محمد أبو العلا: الأهلى مايقدرش يفوت مباراة

الإثنين، 12 أكتوبر 2020 12:31 ص
محمد أبو العلا: الأهلى مايقدرش يفوت مباراة محمد ابو العلا
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد أبو العلا، نجم لزمالك السابق، أن توقعاته السابقة بشأن تحديد مركز الوصيف فى الموسم الجارى، بأن الزمالك يحدد مصيره بنفسه، كان مبنياً على قوة مواجهات بيراميدز فى آخر جولتين مع الأهلى والمقاولون وقال أبو العلا فى تصريحات لبرنامج " ملعب أون تايم" الذى يقدمه الإعلامى سيف زاهر: هاردلك للأهلى وبيراميدز، المباراة كانت مفتوحة، والزمالك كده كده بيفكر فى 6 نقاط مقبلة، ولا تفرق معه نتيجة مباراة اليوم، والموضوع ليس فى نتيجة اليوم، والتركيز على شغلك ومبارياتك أهم.

أضاف: توقعى لفوز الزمالك بـ 6 نقاط وحصوله على المركز الثانى، جاء بسبب قوة مباريات بيراميدز فى أخر جولتين مع الأهلى والمقاولون، ولذلك أكدت أن الزمالك يجب أن يركز على نقاطه فقط دون النظر للمنافس.

واصل: فى الحالة العادية الفريق الذى يستطيع الفوز على الأهلى والمقاولون يستحق الدورى، ولذلك مبااتى بيراميدز أصعب من الزمالك، ولم نسمع يوماً أن الأهلى فرط فى مباراة لأنه له إسمه ووضعه، ولا يمكن أن بفوت مباراة، الأندية الكبيرة لا تفكر هكذا إطلاقاً.

منح الأهلى نظيره الزمالك، فرصة حسم المركز الثانى بأقدام لاعبيه بعدما تعادل الأخير سلبياً مع بيراميدز فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد، على ستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة 33 من عمر مسابقة الدورى، ليعطل الاهلي قطار الفريق السماوى ويحرمه من خطف ثلاث نقاط غالية كانت ستتيح له فرصة حصد الوصافة، خاصة بعد تعثر الأبيض وتعادل سلبيًا خلال مواجهة وادى دجلة الأخيرة.

تعادُل الأهلى مع بيراميدز منح الزمالك فرصة حسم المركز الثانى شرط تحقيق الفوز على حرس الحدود فى المواجهة التى ستجمعهما غدًا الإثنين، ثم الفوز على الإسماعيلى فى ختام منافسات الموسم، ليصل الفارس الأبيض للنقطة رقم 71، وبعد خصم النقاط الثلاثة بسبب عدم حضوره مباراة الأهلى فى الدور الأول سيصبح رصيده 68، وبيراميدز سيكون فى المركز الثالث برصيد 67 نقطة، وذلك حال تحقيق الفوز على المقاولون العرب فى أخر مواجهاته بالموسم.

ورفع الأهلى رصيده إلى 86 نقطة بعد التعادل مع بيراميدز ليحافظ على تصدر المسابقة التى حسمها لصالحه رسمياً منذ فترة للمرة الـ42 في تاريخه فيما رفع بيراميدز رصيده إلى 64 نقطة ويبقي في المركز الثالث.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة