سيف زاهر: الشحات محتاج يدوس شوية على نفسه وقفشة مش كويس

الإثنين، 12 أكتوبر 2020 01:06 ص
سيف زاهر: الشحات محتاج يدوس شوية على نفسه وقفشة مش كويس سيف زاهر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإعلامى سيف زاهر، أن بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى يجهز مفاجآة قوية لفريق الوداد البيضاوى المغربى، فى المباراة التى ستجمع الفريقين يوم السبت المقبل ضمن منافسات الدور نصف النهائى لدورى أبطال أفريقيا، وقال سيف زاهر فى تصريحات عبر برنامجه "ملعب أون تايم": على مسئوليتى الشخصية موسيمانى يجهز مفاجآة للوداد بطريقة لم يلعب بها فى الدورى وهناك لاعب سيكون مفاجآة المباراة لا يتوقع جمهور الأهلى تواجده فى هذه المباراة.

واصل: الأهلى جسّد المبادئ فى مشهد تاريخى  خلال مباراة بيراميدز بالدورى، رغم لعبه بـ 10 لاعبين، بيراميدز لعب مباراة يلام عليها لأنه ليس فريق صغير، ومع ذلك لم نشعر ولو للحظة أن الأهلى يلعب ناقص العدد، وأن تلك المباراة تحصيل حاصل.

استكمل: الأهلى لعب للفوز فقط وأرسى مبادئ القميص الأحمر واللعب برجولة، الأهلى لا يعرف معنى التحصيل الحاصل أو الحسابات أو أن النتيجة ستكون فى صالح الزمالك، الأهلى وضع مبدأ جديد هو ومدربه، رغم أن البعض لام عليه مشاركة الأساسيين.

واختتم: قفشة لم يكن فى أفضل حالاته والشحات محتاج يدوس على نفسه لاستعادة مستواه، ولكن شابو للأهلى على إرساء المبادئ، لأنه لعب بعيداً عن الحسابات.

ومنح الأهلى نظيره الزمالك، فرصة حسم المركز الثانى بأقدام لاعبيه بعدما تعادل الأخير سلبياً مع بيراميدز فى المباراة التى جمعتهما مساء، الأحد، على ستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة 33 من عمر مسابقة الدورى، ليعطل الاهلي قطار الفريق السماوى ويحرمه من خطف ثلاث نقاط غالية كانت ستتيح له فرصة حصد الوصافة، خاصة بعد تعثر الأبيض وتعادل سلبيًا خلال مواجهة وادى دجلة الأخيرة.

تعادُل الأهلى مع بيراميدز منح الزمالك فرصة حسم المركز الثانى شرط تحقيق الفوز على حرس الحدود فى المواجهة التى ستجمعهما غدًا الإثنين، ثم الفوز على الإسماعيلى فى ختام منافسات الموسم، ليصل الفارس الأبيض للنقطة رقم 71، وبعد خصم النقاط الثلاثة بسبب عدم حضوره مباراة الأهلى فى الدور الأول سيصبح رصيده 68، وبيراميدز سيكون فى المركز الثالث برصيد 67 نقطة، وذلك حال تحقيق الفوز على المقاولون العرب فى أخر مواجهاته بالموسم.

ورفع الأهلى رصيده إلى 86 نقطة بعد التعادل مع بيراميدز ليحافظ على تصدر المسابقة التى حسمها لصالحه رسمياً منذ فترة للمرة الـ42 في تاريخه فيما رفع بيراميدز رصيده إلى 64 نقطة ويبقي في المركز الثالث.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة