أكرم القصاص - علا الشافعي

ديانا هشام فتاة صعيدية تعانى من القهر فى مسلسل "أنصاف مجانين"

الإثنين، 12 أكتوبر 2020 03:00 م
ديانا هشام فتاة صعيدية تعانى من القهر فى مسلسل "أنصاف مجانين" ديانا هشام
كتب : محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشارك الفنانة الشابة ديانا هشام في بطولة مسلسل "أنصاف مجانين" حيث تواصل تصوير مشاهدها في العمل الذى يقوم ببطولته أحمد خالد صالح، وأسماء جلال، محسن صبري، وعدد من النجوم الشباب، وهو من تأليف مريم نعوم، وإخراج عمررشدي، حيث تدورأحداث العمل في 24 حلقة للعرض على احدى المنصات الرقمية على الانترنت.

وتجسد ديانا هشام خلال الأحداث شخصية فتاة صعيدية تدعى "جميلة"، تُعاني من القهر في حياتها الشخصية لمعاناتها الدائمة من الفشل، وفى نفس الوقت لديها طموح كبيراً تستطيع تحقيقه وتعمل بشتى الطرق للوصول إلى هذا الطموح، ثم تدخل بعد ذلك في كذبة كبيرة حتى تحقق طموحها.

ديانا هشام
ديانا هشام

 

وشاركت ديانا هشام مؤخرًا في مسلسل "قوت القلوب" الذى انتهى عرض حلقاته الأسبوع الماضى على شاشة قناة الحياة وحقق نجاحاً جيداً مع الجمهوروهو بطولة ماجدة زكي، خالد زكي، محمد أنور، هايدي رفعت، إسلام جمال، سهر الصايغ، سامي مغاوري، ومجموعة مميزة من النجوم، من تأليف محمد الحناوي، إخراج مجدي أبو عميرة، إنتاج سينرجي.

وظهرت ديانا هشام في رمضان الماضى من خلال مسلسل "حب عمرى" تأليف فداء الشندويلى وإخراج عبد العزيز حشاد، وبطولة هيثم شاكر وسهر الصايغ ومنة فضالى ومى القاضى وأحمد كرارة وحنان سليمان وأمانى كمال وسامح الصريطى وتامر فرج وعدد آخر من الفنانين.

 

الفنانة الشابة ديانا هشام
الفنانة الشابة ديانا هشام

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة