أكرم القصاص - علا الشافعي

تفاصيل مسلسل The Undoing للنجمة نيكول كيدمان قبل العرض

الإثنين، 12 أكتوبر 2020 07:42 م
تفاصيل مسلسل The Undoing للنجمة نيكول كيدمان قبل العرض The Undoing
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت شبكة قنوات HBO على الترويج لمسلسلها الجديد  The Undoing للنجمة العالمية نيكول كيدمان، المقرر طرحه في ٢٥ أكتوبر الجاري، بعد فترة توقفات طويلة عن عرضه بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد ١٩".

وكشفت الشبكة المنتجة عن بعض تفاصيل المسلسل الجديد الذي يأتي بعنوان  The Undoing،  والمقرر أن تجسد فيه شخصية المرأة التي تتمتع بشخصية تمتلك عزيمة وإصرار وألم، لتسير على نفس خطى مسلسلها Big Little Lies، الذي لعبت فيه دور امرأة على حافة الانهيار مع زواجها الذي غدر بها في علاقتهما.

المسلسل الجديد من بطولة الممثلة العالمية نيكول كيدمان، والممثل العالمى هيو جرانت، جنبا إلى جنب مع ايدان الكسندر، إسماعيل كروز كوردوفا، ماتيلدا دي أنجيليس، مايكل ديفين، نوما دومزويني، نوح جوبي، ليلي رابي، إدجار راميريز، دونالد ساذرلاند، فالا تشن.
 
وتدور أحداث المسلسل الدرامى حول جريس ساشز "نيكول كيدمان"، التى تعيش الحياة بمفردها كما أرادتها لنفسها، وهى طبيبة ناجحة، لديها زوج مخلص وابن صغير يذهب إلى مدرسة خاصة فى مدينة نيويورك، ولكن بين ليلة وضحاها تفتح فجوة فى حياتها، مع موت عنيف، وزوج مفقود، وغيرها من الأحداث الرهيبة ومن هنا تبدأ جريس رحلتها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة