اليوم.. زعيم الثغر يخشى "انتفاضة" المصرى فى برج العرب بالدوري

الإثنين، 12 أكتوبر 2020 08:30 ص
اليوم.. زعيم الثغر يخشى "انتفاضة" المصرى فى برج العرب بالدوري طلعت يوسف المدير الفنى للإتحاد السكندرى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه الاتحاد السكندرى نظيره المصرى البورسعيدى في تمام الثالثة عصر اليوم الاثنين على ستاد برج العرب بالإسكندرية في اللقاء المؤجل من الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ويدخل زعيم الثغر مباراة الليلة بعد خسارته من سموحة بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما فاز المصرى البورسعيدى على الاسماعيلى بهدفين دون رد في نفس الجولة.

ويحتل الاتحاد السكندرى المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 39 نقطة بعد أن لعب 31 مباراة فاز في 8 وتعادل في 15 وخسر 8 لقاءات وسجل لاعبيه 31 هدفاً وتلقت شباكه 31 هدفاً بينما يحتل المصرى البورسعيدى المركز التاسع برصيد 39 نقطة بعد أن لعب 31 مباراة فاز في 10 وتعادل في 9 وخسر 12 مرة وسجل 30 هدفاً وعليه 32 هدفاً .

وطالب طلعت يوسف المدير الفني للاتحاد السكندرى لاعبيه بتصحيح مسار الفريق بعد سلسلة النتائج المتراجعة التي قدمها زعيم الثغر في الأسابيع الأخيرة للمسابقة لاسيما أن مباراة اليوم أمام منافس يملك نفس الرصيد من النقاط والفوز بها ينقل زعيم الثغر للمركز السابع بجدول المسابقة .

بينما شدد على ماهر المدير الفني للمصرى البورسعيدى على لاعبيه ضرورة مواصلة الانتصارات لتحسين مركز الفريق بالمسابقة قبل نهايتها،وتعاقد المصري مع علي ماهر لقيادة الفريق بديلاً لطارق العشري في الأول من سبتمبر الماضي  ونجح في الحصول على 18 نقطة من خمسة انتصارات وثلاثة تعادلات وثلاث هزائم ، ويعد أحمد ياسر والفلسطيني محمود وادي والبوركيني سادو سانبوري في صدارة هدافي المصري برصيد 4 أهداف لكل لاعب.

ويبدو التشكيل المتوقع لزعيم الثغر أمام المصرى البورسعيدى مكون من :" محمود الزنفلي ، صبري رحيل، إسلام جمال، مروان النجار محمود شعبان، مروان عطيه، كريم الديب، هشام محمد، رزاق سيسيه، خالد قمر".

ويبدو التشكيل المتوقع للمصرى البورسعيدى أمام الاتحاد السكندرى مكون من :" أحمد مسعود في حراسة المرمى، وعبدالرحمن زين، أحمد شوشة، فريد شوقي، حسن علي، عمر كمال، كريم العراقي، مفتاح طقطق، محمود وادي، إيزي ايميكا، عمرو موسى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة