الليلة .. أحمد مرتضى منصور يتحدث لأهالي دائرة الجيزة في بث مباشر عبر صفحته الرسمية

الإثنين، 12 أكتوبر 2020 08:18 م
الليلة .. أحمد مرتضى منصور يتحدث لأهالي دائرة الجيزة في بث مباشر عبر صفحته الرسمية أحمد مرتضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يظهر الليلة أحمد مرتضى منصور المرشح لانتخابات مجلس النواب المقبل عن دائرة "الجيزة-الدقي –العجوزة"، في بث مباشر عبر صفحته الرسمية على موقع الفيسبوك في تمام العاشرة مساء، للرد على التساؤلات التي وجهها الناخبين على صفحته الرسمية من خلال مبادرة #إسألني التي أطلقها للتفاعل مع أهالي الدائرة.
 
وسيتناول الحديث تفاصيل برنامجه الإنتخابي، والمشروعات الخدمية التي يعتزم تقديمها لأهالي الدائرة، كما سيكشف عن عدد من المبادرات التي أعدها ضمن برنامجه الإنتخابى، وسيوجه رسائل هامة للشباب والمرأة وأصحاب المشروعات الصغيرة، وكيف كانت علاقته بالدائرة منذ الطفولة، وأمور أخري. 
 
 
تجدر الإشارة إلي أن أحمد مرتضى منصور هو أول مرشح في إنتخابات مجلس النواب يستخدم البث المباشر كواحدة من آليات التواصل مع جمهور الناخبين.
 
 
وتجرى الانتخابات فى المرحلة الأولى بالنسبة للمصريين بالخارج أيام الأربعاء والخميس والجمعة الموافقين 21 و22 و23 أكتوبر، وتجرى الانتخابات فى الداخل من الساعة التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساءً بالتوقيت المحلى يومى السبت والأحد الموافقين 24 و25 أكتوبر، على أن تعلن النتيجة بالنسبة للمرحلة الأولى ونشرها في الجريدة الرسمية في موعد أقصاه الأحد الموافق الأول نوفمبر.
 
ومن المنتظر أن تكون جولة الإعادة فى المرحلة الأولى بالنسبة للمصريين بالخارج أيام السبت والأحد والاثنين الموافقين 21 و22 و23 نوفمبر، وفى الداخل يومى الاثنين والثلاثاء الموافقين 23 و24 نوفمبر على أن تعلن النتيجة النخهائية ونشرها في الجريدة الرسمية في موعد أقصاه يوم 30 نوفمبر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة