أكرم القصاص - علا الشافعي

الخارجية العراقية تعيد القائم بالأعمال فى موريتانيا لظهوره فى فندق بـ"جلابية"

الإثنين، 12 أكتوبر 2020 06:08 م
الخارجية العراقية تعيد القائم بالأعمال فى موريتانيا لظهوره فى فندق بـ"جلابية" الدبلوماسى العراقى يظهر بجلابية مع مطربة موريتانية
كتب مصطفى عنبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت مصادر دبلوماسية عراقية ، عن صدور قرار من وزارة الخارجية بإعادة القائم بالأعمال العراقية في موريتانيا السفير حميد القدو إلى بغداد، وفقا لوسائل إعلام عراقية.

موريتانيا-768x402

وذكرت أن القرار صدر على خلفية انتشار صور على مواقع التواصل الاجتماعي للسفير القدو برفقة مطربة موريتانية في أحد فنادق نواكشوط خلال استقباله لضيوفه مرتدياً "جلابية"، وهو ما أثار موجة من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، كونه تصرفا بعيدا عن القواعد الدبلوماسية، إذ أشارت المصادر إلى أن وزير الخارجية وجه بتشكيل لجنة للتحقيق بشأن الموضوع.

 

من جهة أخرى ، التقى الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، اليوم الإثنين، فؤاد حسين، وزير خارجية العراق بحضور المقابلة السفير ياسر عثمان، مساعد وزير الخارجية للشئون العربية، والسفير أحمد نايف الدليمى، سفير العراق لدى مصر.

 

وأكد مدبولى على تطلع مصر لعقد اجتماعات الدورة المقبلة للجنة العليا المشتركة بين مصر والعراق قريبًا، وأن تكلل الاجتماعات بالاتفاق على ملفات تعاون تعود بالخير والنماء على شعبى البلدين. كما أعرب رئيس الوزراء عن دعم مصر الكامل للحكومة العراقية برئاسة مصطفى الكاظمى، حتى تحقق ما يصبو إليه العراق الشقيق من تنمية وتقدم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة