أكرم القصاص - علا الشافعي

8 لاعبين يواجهون خطر الخروج من الأهلى بسبب بند الـ 5 إعارات

الإثنين، 12 أكتوبر 2020 03:38 م
8 لاعبين يواجهون خطر الخروج من الأهلى بسبب بند الـ 5 إعارات ناصر ماهر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

13 لاعباً مازالو ينتظرون تقرير مصيرهم مع النادى الأهلى، فى ظل وجود إدارة فنية جديدة تحت قيادة بيتسو موسيمانى، حيث بات الأهلى مضطراً للإستغناء عن البعض واستعادة البعض الآخر، والسماح فقط لـ 5 لاعبين بالإعارة مرة أخرى إلى الأندية وفقاً للوائح اتحاد الكرة التى تمنع إعارة النادى لأكثر من 5 لاعبين يرتبطون بعقود مع ناديهم.

معارو الأهلى الـ 13هم: "ناصر ماهر وصلاح محسن وفوزي الحناوي (سموحة) وأكرم توفيق وأحمد ياسر ريان ومحمود الجزار وباسم على ( الجونة) وعمار حمدى وعمرو جمال وأحمد علاء ( طلائع الجيش) وحسين السيد ( الصفاقسي التونسي) ومحمد شريف ( إنبي)"، وتجدر الإشارة إلى أن عمرو جمال أعير إلى الطلائع لمدة موسمين.

وضمن تفاصيل إبرام صفقة طاهر محمد طاهر صانع ألعاب المقاولون العرب المنضم إلى النادى الأهلى، حصل نادى المقاولون على وعد شفهى من محمود الخطيب، بالحصول على خدمات 4 من معارى الأهلى كان أبرزهم ناصر ماهر المعار إلى سموحة، خلال الموسم الجديد، ويترقب مسئولو المقاولون نهاية الموسم من أجل تجديد المفاوضات مع الأهلى على استعارة اللاعبين الأربعة الذين سيحددهم المقاولون طبقاً لاحتياجات الفريق نهاية الموسم.
 
وبعد موسم طيب قدمه معارى الأهلى فى سموحة كشف الفريق السكندرى على لسان رئيسه فرج عامر، عن رغبته الحقيقة فى استمرار معارى الأهلى مع الفريق وعلى رأسهم ناصر ماهر الذى استعاد توهجه مع سموحة بالموسم الجارى، غير أن إدارة الأهلى لم تحسم موقفها من طلب سموحة حتى الآن.
 
 
ويستند مسئولو الجونة إلى علاقاتهم القوية بمجلس إدارة القلعة الحمراء فى مسألة تبادل اللاعبين، ويراهن الفريق على العلاقات الطيبة فى أن تلعب دورها من أجل تمديد استعارة رباعى القلعة الحمراء، أكرم توفيق وأحمد ياسر ريان ومحمود الجزار وباسم على لموسم إضافى.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة