خالد صلاح

3 أسباب تدفع كامافينجا لاختيار ريال مدريد بدلاً من يوفنتوس

الإثنين، 12 أكتوبر 2020 05:00 ص
3 أسباب تدفع كامافينجا لاختيار ريال مدريد بدلاً من يوفنتوس كامافينجا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يضع الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، إدواردو كامافينجا نجم رين الفرنسي، لتدعيم خط وسط المرينجي الموسم المقبل، ويسعى زيدان لتدعيم خط وسط ريال مدريد بلاعب مميز مع البرازيلي كاسيميرو، لاسيما فى ظل تقدم أعمار كلاً من تونى كروس ولوكا مودريتش، ورشح إدواردو كامافينجا نجم رين الفرنسي لدعم هذا المركز وسط إهتمام أخر من عدة أندية أبرزها يوفنتوس الإيطالى.

وأشار موقع "ديفنسا سنترال"الإسباني، إن كامافينجا نجم رين الفرنسي يفضل إرتداء قميص ريال مدريد عن الإنتقال إلى يوفنتوس الإيطالى الموسم المقبل.

ونشر الموقع 3 أسباب تدفع كامافينجا لإختيار الإنتقال إلى ريال مدريد عن يوفنتوس وهى كالتالى:

السبب الأول، تكدس خط وسط اليوفي باللاعبين، حيث تعاقد البيانكونيري مع آرثر ميلو قبل بضعة أشهر كلاعب خط وسط، ولديهم أيضًا رودريجو بينتانكور وآرون رامسي وسامي خضيرة كلاعب خط وسط.

في الوقت الذى لا يملك فيه ريال مدريد سوى كاسيميرو كلاعب خط وسط دفاعي، لذا سيكون لدى كامافينجا فرص مختلفة طوال الموسم للتناوب مع البرازيلي.

أما السبب الثاني، هو إنه في يوفنتوس لا يوجد سوى لاعب فرنسي واحد هو أدريان رابيو، الذي لم يكن ودودًا معه، ومع ذلك، يحافظ في مدريد على علاقة رائعة مع فيرلاند ميندي ورافاييل فاران، بالإضافة إلى ذلك ، فإن وجود لاعب بحجم كريم بنزيما سيفيده كثيرًا.

أما السبب الثالث، فإنه مقتنع بالتوقيع لريال مدريد بسبب وجود زيدان على مقاعد البدلاء، حيث تعلم منذ صغره من الجودة التي أظهرها في مدريد، ويريد أن يضاهيها.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة