أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد رمضان: "أبويا بنى 2 رجالة اللى هو أصعب من بناء مدينة"

الإثنين، 12 أكتوبر 2020 05:33 م
محمد رمضان: "أبويا بنى 2 رجالة اللى هو أصعب من بناء مدينة" محمد رمضان ووالده
كتب: بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغزل النجم محمد رمضان في والده، بعد نشره صورة بصحبته على حسابه الشخصى بموقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك"، وعلق قائلاً: أبويا الغالي يمكن اللي قدر يعمله هو بناء اتنين رجالة اسمهم محمود رمضان ومحمد رمضان.

12334te
 

وتابع: للعلم بناء رجُل أصعب من بناء مدينة،️ أبويا الغالي ربنا يحفظه هو وأمي ويقدرني على سعادتهم ورضاهم دائماً أبدا.

121239998_2941159596165281_3527856517546548909_o
 

ويشار إلى أن الفنان محمد رمضان، كان قد حرص قبل يومين على مشاركة متابعيه وجمهوره بمقطع فيديو من حفلته فى مدينة الشيخ زايد، عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، والذى ظهر فيه وهو يرقص مع رجل الاعمال نجيب ساويرس فى كواليس الحفل الذى ضم عدد كبير من الجمهور.

وكان قد تداول مقطع فيديو لرمضان وهو يقبل رأس رجل الأعمال نجيب ساويرس فى الحفل، بعد أن أشاد بالحفل قائلاً "محدش عمل الشو ده قبل كده لا فى مصر ولا فى أى حتة تانية، وربنا يقف معاك دايمًا لأنك نموذج ناجح".

وفى سياق آخر كسرت أغنية "يا حبيبى" للنجم محمد رمضان والنجم العالمى ميتر جيمس، حاجز الـ 20 مليون مشاهدة فى أسبوعين منذ طرحها عبر القناة الرسمية لرمضان على موقع "يوتيوب"، والتى صورها فى دبى، وشارك الفنان محمد رمضان متابعيه عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، بمقطع فيديو يظهر من خلاله بعض من جمهوره فى محافظة الإسكندرية، وهم يرقصون على أغنيته الجديدة "يا حبيبى"، وكتب: "فى إسكندرية النهاردة على أغنية يا حبيبى، ربنا يحفظكم ويحميكم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة