أكرم القصاص - علا الشافعي

عمرو زكى يُحفّز الزمالك بثنائية "زمن المعلم" قبل مواجهة الحدود

الإثنين، 12 أكتوبر 2020 05:17 م
عمرو زكى يُحفّز الزمالك بثنائية "زمن المعلم" قبل مواجهة الحدود عمرو زكى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص عمرو زكى لاعب فريق الزمالك والمنتخب السابق على دعم الفريق الأبيض في المواجهة المقرر لها الليلة أمام حرس الحدود في الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدورى، والتي تقام باستاد المكس بالإسكندرية، حيث نشر البلدوزر فيديو لمباراة سابقة بين الفريقين، وقت كان المعلم حسن شحاتة مديرًا فنيًا للزمالك، ويظهر في الفيديو عمرو زكى وهو يسجل هدفى فوز فريقه على الحرس، في مباراة ماراثونية.

وعلق عمرو زكى على الفيديو " اتنين حلوين في الحرس 😍😍.. بالتوفيق للرجالة النهاردة.. #كل_الدعم #زملكاوي ❤️🇦🇹

ويمتلك الفارس الأبيض فى جعبته 65 نقطة جعلته فى المركز الثانى بجدول الترتيب، بينما حرس الحدود يتواجد فى المركز السادس عشر برصيد 30 نقطة.

وسيكون هذا اللقاء حاسمًا للغاية بالنسبة للقلعة البيضاء، ويأمل الزمالك فى تحقيق الانتصار من أجل مواصلة حسم سباق المركز الثانى فى سباقه مع بيراميدز الذى تعثر بالأمس بالتعادل السلبى مع الأهلى، الزمالك يعلم جيدًا أن التعثر سواء بالتعادل أو الهزيمة، لا يصب فى صالحه، لأن الصراع ما زال مشتعلاً على الوصافة والفارق بينهما نقطة وحيدة.

بينما حرس الحدود يرغب هو الأخر فى تحقيق الفوز وستكون هذه المباراة بالنسبة له حياة أو موت، ولا تقبل القسمة على اثنين، لأن الهزيمة قد تلقى بالفريق للظلام وسيهبط بشكل رسمى للدرجة الثانية، لذا سيقاتل بكل قوة لمحاولة حصد الـ 3 نقاط المهمة فى مشواره، وقد تعطى للفريق بريق من الأمل، ولكن سينتظر نتائج الجونة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة