خالد صلاح

رئيس حزب تركى يصف رجب طيب أردوغان بأكبر مصيبة حلت على الشعب

الإثنين، 12 أكتوبر 2020 03:38 م
رئيس حزب تركى يصف رجب طيب أردوغان بأكبر مصيبة حلت على الشعب أردوغان
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصف رئيس رئيس حزب المستقبل فى تركيا، أحمد داود أوغلو الرئيس رجب طيب أردوغان وعائلته بأنهم أكبر مصيبة حلت على تركيا، مؤكدا أن أردوغان اضطر للتحالف مع حزب قومى وآخر يسارى من أجل البقاء فى السلطة، فى إشارة منه إلى حزبى الحركة القومية بقيادة دولت بهجلى وحزب الوطن بقيادة دوغو برينجك، وفقا لما جاء فى صحيفة (زمان التركية).

تصريحات داود أوغلو الذى انشق عن حزب أردوغان قبل عام تقريبًا، جاءت خلال مؤتمر حزبه فى مدينة مرسين جنوب تركيا.

واتهم داود أوغلو أردوغان بالتحالف مع رموز أساسية من قادة انقلاب 28 فبراير 1997، قائلًا: إنه يضع العراقيل أمامنا، أردوغان ترك أصدقائه الذين كافحوا وناضلوا معه فى مقابل _رموز_ تركيا القديمة، ويحاول أن يعيقنا نحن الآن، جعل يمينه بهجلى الذى كان أحد شركاء انقلاب 1997، وعلى يساره برينجك المعادى للآذان والحجاب وقال أن انقلاب 1997 لا يزال مستمرا”.

وأوضح أن دعوة أردوغان للمواطنين للصبر على المصائب والصعوبات والفقر لها معان ودلالات، قائلًا: "الأمة ستصبر. ولكن على أى مصيبة سيصبرون؟ ومن هم المتسببون فى هذه المصيبة؟ إذا كان يقصد الصبر على الفقر والبطالة والتضخم والفساد والظلم، حسنًا، فمن السبب فى كل ذلك يا ترى؟ أنتم أنفسكم المصيبة. أكبر مصيبة حلت على هذا الشعب هو ذلك النظام الذى حول البلاد إلى شركة عائلية كارثية".

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة