أكرم القصاص - علا الشافعي

"ريم" فتاة عبد الله الشريف: غير رقمه وإعداد معتز مطر رفض يرد عليا.. فيديو

الأحد، 11 أكتوبر 2020 01:15 ص
"ريم" فتاة عبد الله الشريف: غير رقمه وإعداد معتز مطر رفض يرد عليا.. فيديو عبد الله الشريف
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض الإعلامي عمرو أديب مكالمة هاتفية للفتاة ريم، والذي نشر تسجيلا صوتيا مع الإخواني الهارب عبد الله الشريف، مؤكداً أنه توصل إلى الفتاة لعرض الحقيقة كاملة على الجمهور، قائلا: "لم أهتم بما قال عبد الله الشريف ولكن ما يهمني الشباب ممن لم يفهموا الشريف جيداً وتم تعرية هذا الشخص بشكل كبير ولا أتكلم عن موضوع أخلاقي وهو حر في علاقاته، ولكنه يقود لجانا إلكترونية وأي هاشتاج ضد مصر يبدأ فيه عبد الله الشريف وهذا عمله".

وقالت ريم: "في بداية شهر رمضان لقيت شخص عامل حساب باسمي نفس الاسم ونفس اليوزر وشوفت الرسالة وكان باعت فيها يقولي إنتي بتقولي الفاجر ابن الحرام ليه، وقولت كده عشان آخر يوم رقصنا على أغنية محمد حماقي فيها حاجة مستخبية، وكمان رقصنا على أغنية أم كلثوم، ولكن لعب بمشاعري وكان حبيب عمري".

واستطردت ريم: "لما بعت رسائل لقيت عبد الله غير رقمه القطري والعراقي عشان معرفش أوصله بشكل نهائي، ولما قولت هاجي قطر وأعمل محضر سب وشتم وقتها غير الرقم القطري والعراقي، وأنا أخاف أرفع عليه قضية في قطر لأن قطر تحميه وبينهم مصالح، وبعت رسائل لـ3 محامين في قطر ولكن محدش رد فيهم على الاتصالات".

وتابعت ريم: "أخبرني أنه حب فتاة مثيرة في بداية حياته، وبعدها سافر إلى الخارج للعمل، والناس اللي بتابع عبد الله أزاي ترضي الظلم عليا، وهما بيقولوا أنهم يدافعون ضد الظلم، والقضية صعب رفعها في قطر لأنهم سيحمونه".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة