حال وصولهما للنهائى الإفريقى..

اتحاد الكرة يستثنى الأهلى والزمالك من قيد القائمة الأولى

الأحد، 11 أكتوبر 2020 12:36 ص
اتحاد الكرة يستثنى الأهلى والزمالك من قيد القائمة الأولى الاهلى والزمالك
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق وليد العطار المدير التنفيذي باتحاد الكرة، على الملفات الشائكة، بشأن اشتراطات القيد الجديدة للموسم القادم ومدى استفادة الأندية المشاركة في البطولات القارية من اللاعبين الحاليين وإمكانية تعديل المواعيد لهم خلال الفترة المقبلة. وأضاف في برنامج ملعب on time sport ، على قناة on time sport سيتم استثناء الاهلى والزمالك من القيد فى القائمة الأولى حال وصولهما لنهائى دورى ابطال افريقيا ، بعدما أعلن اتحاد الكرة مواعيد القيد والتي يتم فتح فترة الصيف في المدة بين 10 أكتوبر وحتى 4 من شهر نوفمبر، على أن تكون القوائم الإضافية حتى 19 نوفمبر، فيما ستكون فترة القيد والتسجيل الثانية "الانتقالات الشتوية" بين 15 فبراير وحتى 15 من شهر مارس المقبل.

وأكد العطار أنه سيتم الاعلان عن اللائحة الجديدة خلال أيام ، مضيفا أن بند الثمانى سنوات سيطبق بشكل تصاعدى، وأن شروط مسابقات الدرجات الادنى لن يتم تغييرها.

وواصل خاطبنا وزارة الشباب والرياضة لتطبيق رابطة الاندية المحترفة ، مؤكدا أن أخر مباراة فى الدورى ستكون فى الأسبوع الأخير من أكتوبر وسيتم الاعلان عن موعد اخر مباراة بالدورى العام خلال ايام .

وتابع أن الدعوة لجمعية عمومية غير عادية للتصويت على اللائحة والدعوة لجمعية عمومية عادية قبل يوم 30 أكتوبر صعب للغاية ، مضيفا أن الموسم الجديد للدورى سيبدأ نهاية نوفمبر المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة