أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد سامى يدرس مصر المقاصة بالفيديو.. اعرف السبب

الأحد، 11 أكتوبر 2020 02:48 م
أحمد سامى يدرس مصر المقاصة بالفيديو.. اعرف السبب أحمد سامى
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعمل أحمد سامى، المدير الفنى لسموحة، على مشاهدة عدد من مباريات مصر المقاصة الأخيرة وتحديدا منذ تولى على عاشور القيادة الفنية للفريق خلفا لإيهاب جلال، بعدما قام المدير الفنى الجديد بتغيير طريقة اللعب، وذلك لتحديد مواطن القوة والصعف بالفريق الفيومى قبل مباراة الفريقين المقبلة الجمعة المقبل ضمن فعاليات الجولة الـ33 للدورى.

ويسعى أحمد سامى لتحديد مواطن الخطورة بمصر المقاصة من أجل الاستمرار فى سلسلة النتائج الجيدة التى حققها الفريق الأزرق مؤخرا جعلته يحتل المركز الخامس بجدول الدورى برصيد 46 نقطة.

من ناحية أخرى، أنهى مسولو سموحة التعاقد مع المدافع كريم يحيى المعار من الأهلى وتم إبلاغ اللاعب بفسخ التعاقد معه عقب التمرد على مديره الفنى أحمد سامى والاعتراض بطريقة غير لائقة عقب مباراة الاتحاد السكندرى أول أمس، ولم  يكتف أحمد سامى  المدير الفني لسموحة بفسخ التعاقد مع كريم يحيي، وقام بتوقيع عقوبة مالية 20 ألف جنيه عليه نتيجه رد فعله على عدم المشاركة أمام الاتحاد السكندرى.
 
جدير بالذكر أن إعارة كريم يحيي ممتدة لمدة سنه كامة ولكن وجود أكثر من لاعب أمثال أحمد جمال و شريف رضا وعدم المشاركه عجل بالاستغناء عن اللاعب.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة