أبرز قضية بالتوك شو.. وزيرة التجارة توضح ما لفت نظر الرئيس بمعرض تراثنا

الأحد، 11 أكتوبر 2020 03:00 ص
أبرز قضية بالتوك شو.. وزيرة التجارة توضح ما لفت نظر الرئيس بمعرض تراثنا الدكتورة نيفين جامع
أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتناول برامج التوك شو يوميًا مجموعة من القضايا والموضوعات المهمة التى تخص الشأن الداخلي والقضايا العالمية، كانت أبرز القضايا التى عرضتها برامج أمس: حديث وزيرة التجارة والصناعة عن أهمية الحفاظ على الحرف اليدوية كونها جزء من التراث المصرى، وأبرز ما لفت نظر الرئيس السسى، خلال افتتاحه معرض " تراثنا".

قالت الدكتورة نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، إن هذه هي الدورة الثانية لمعرض تراثنا تحت رعاية الرئيس السيسي، وتعزز مدى اهتمام الدولة بالمشروعات الصغيرة، والمعرض يضم أكثر من 620 عارضا، واستضفنا دولة السودان الشقيقة كضيف شرف.

وتابعت، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدى ببرنامج كلمة أخيرة: إن شاء الله تكون فرصة جيدة للعارضين، الرئيس رأى كل المنتجات وأبرز ما لفت نظره منتجات الغزل والمنتجات الجلدية ومنتجات الصدف ومنتجات تجلى وكنوز الجلالة، وكلها من الرخام المصرى الرائع، وكان هناك وزراء وهيئات تتداخل أعمالها مع جهاز المشروعات، والغرض من المعرض أن كل من يمتهن حرفة ويريد الحفاظ عليها أن يشاركنا في هذا المعرض.

وتابعت: خلال السنوات الخمس الماضية تم ضخ 28 مليار جنيه، مؤكدة أن الأسعار في المعرض رائعة وهذا المعرض يفتح فرص عمل وأبواب رزق، وعلى المستوى الشخصى يجعلنى سعيدة جدا.

وشهد معرض تراثنا إقبالا كبيرا من الجمهور في الساعات الأولى للمعرض عقب افتتاحه صباح اليوم من قبل رئيس الجمهورية، في ظل مشاركة أكثر من 600 عارض من محافظات الجمهورية المختلفة، وأجرت نيفين جامع وزيرة الصناعة والتجارة والرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات الصغيرة، جولة داخل المعرض لتفقد وضع العارضين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة