خالد صلاح

عبده زكى لـ"إكسترا نيوز": المصارحة منهج السيسى فى التعامل مع المصريين

الأحد، 11 أكتوبر 2020 11:13 م
عبده زكى لـ"إكسترا نيوز": المصارحة منهج السيسى فى التعامل مع المصريين عبده زكى
إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال عبده زكى الكاتب الصحفى باليوم السابع، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى اعتمد المصارحة والشفافية منهجه للتعامل مع الشعب، الذى يعتبره حائط الصد الأول للمؤامرات الرامية لإسقاط الدولة وهى مؤامرات لا تتوقف من قوى الشر التى تبث سمومها من الخارج والداخل.

وأكد عبده زكى في حوار مع الإعلامى شادى شاش مقدم نشرة أخبار التاسعة مساء اليوم الاحد، المذاع على فضائية "اكستر نيوز "، على أن حديث الرئيس السيسى في الندوة التثقيفية الـ32 للقوات المسلحة تضمن عدد من الرسائل الهامة والخطيرة أهمها إصرار الدولة عدم السماح لأي حكومة أو قوة بالعبث باستقرار وأمن مصر.

وأشار الكاتب باليوم السابع إلى أن الرئيس طمأن الشعب على قوة الوطن وجيشه الباسل بما يتملك من مقدرات تحول دون هزيمته في حرب تقليدية ودلل عبده زكى على صحة رؤية الرئيس بتراجع تركيا وتوقفها عن العبث في ليبيا عقب إعلان الرئيس السيسى بأن الجفرة – سرت خط أخمر.

وأكد زكى، على وعى وخبرة الرئيس السيسى عندما حذر فى الندوة التثقيفية من حروب الجيل الرابع والخامس التى تعتمد الشائعات والتشكيك فى الحكومات وبث الإحباط، وسائل لتدمير الأوطان من الداخل.

وأيد الكاتب الصحفى عبده زكى، تحذير السيسى من الانسياق وراء أى دعوات تستهدف المساس باستقرار الدولة، والنيل من خططتها للنهوض والإعمار والبناء لافتا إلى ان الرئيس بدا متواضعا عندما قال بأن ما تحقق في سنوات قليلة كان يحتاج عشرون عاما لأن ما تحقق فعلا يحتاج أكثر من ذلك خاصة وأن مصر شهدت طفرة ملفتة للنظر في كافة قطاعات الحياة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة