أكرم القصاص - علا الشافعي

دى بروين: انضمام ميسي للسيتي أمر لا يهمنى.. ونمتلك نجوم رائعين

السبت، 10 أكتوبر 2020 09:29 م
دى بروين: انضمام ميسي للسيتي أمر لا يهمنى.. ونمتلك نجوم رائعين دى بروين نجم مانشستر سيتي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث النجم البلجيكي كيفن دى بروين، صانع ألعاب مانشستر سيتي الإنجليزي، عن التقارير الصحفية التى تتحدث عن إمكانية انضمام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة، لصفوف السيتي، بداية من الموسم المقبل، بعد نهاية عقده مع النادى الكتالونى.  

وأكد البلجيكى كيفن دى بروين لاعب مانشستر سيتى الإنجليزى، على عدم اهتمامه بالأنباء التى تشير إلى انضمام النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى لاعب برشلونة إلى السماوى فى الموسم المقبل، مؤكدا أن فريقه يضم عددا من اللاعبين الرائعين.

وقال دى بروين المتواجد حاليا مع منتخب بلجيكا لخوض مواجهة إنجلترا غدا الأحد فى دورى الأمم الأوروبية :"لا يهمنى هذا الأمر أن أكون صادقًا، إذا جاء ميسى فهذا شيء جيد، إذا لم يفعل هناك ما يكفى من اللاعبين الجيدين فى النادى الذين أستمتع باللعب معهم".

وعن أنباء تجديد عقده مع السيتى، رد قائلا:"أنا سعيد جدًا فى النادى، يمكننى القول الآن أننى لم أتحدث مرة واحدة إلى النادى (بشأن تجديد عقده)، لذلك لا أعرف لماذا يقول الناس أننى وافقت بالفعل على شيء ما."

وواصل قائلا :"لقد أخبرت الجميع دائمًا أنني سعيد حقًا فى النادى وأشعر بالراحة، لذلك إذا أراد الناس فى النادى التحدث معى، فأنا منفتح على ذلك وسنرى ما سيحدث، لكن فى الوقت الحالى، لم يحدث شيء."










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة