إسبانيا تسعى لتعزيز الصدارة بدورى الأمم الأوروبية أمام سويسرا الليلة

السبت، 10 أكتوبر 2020 07:00 ص
إسبانيا تسعى لتعزيز الصدارة بدورى الأمم الأوروبية أمام سويسرا الليلة منتخب اسبانيا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى المنتخب الإسبانى مع نظيره السويسرى، في التاسعة إلا ربع من مساء اليوم، السبت، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" بالعاصمة الإسبانية مدريد، ضمن منافسات الجولة الثالثة الجولة للمجموعة الرابعة من دور المجموعات للمستوى الأول من النسخة الجديدة لبطولة دورى الأمم الأوروبية 2020، ويغرد اللاروخا منفردا على صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من تعادل مع منتخب المانيا، وانتصار على أوكرانيا.

ويتفوق منتخب إسبانيا في الترتيب على نظيره منتخب أوكرانيا الوصيف برصيد 3 نقاط، ثم ألمانيا في المركز الثالث برصيد نقطتين، فيما تتذيل سويسرا المجموعة برصيد نقطة واحدة.

وكان الماتادور تعادل سلبيا مع المنتخب على ملعب "خوسيه الفالادي" بالعاصمة البرتغالية لشبونة وديا، حيث خاض منتخب إسبانيا لقاء البرتغال بالتشكيل التالى: حراسة المرمى: كيبا أريزابالاجا / خط الدفاع: سيرجى روبرتو - يورينتى - إريك جارسيا - ريجيلون / خط الوسط: بوسكيتس - سيبايوس - سيرجيو كاناليس / خط الهجوم: دانى أولمو - رودريجو مورينو - جيرارد مورينو.

واستدعى لويس إنريكى مدرب إسبانيا، 25 لاعباً فى قائمة اللاروخا للمباريات الثلاث وشهدت قائمة منتخب إسبانيا، إستدعاء عدد من الوجوه الشابة مثل دانى أولمو لاعب لايبزيج الألمانى، وإريك جارسيا مدافع مانشستر سيتى، وعاد دانى سيبايوس لاعب آرسنال المعار من ريال مدريد، فيما يغيب تياجو ألكانتارا لاعب ليفربول الجديد للإصابة بفيروس كورونا.

من جانبه، أكد إنريكى أن لاعبيه الشابين أنسو فاتي وأداما تراوري، متوافقين و"يمنكهما اللعب سويا"، وردا على سؤاله حول اللاعبين اللذين لفتا الأنظار بأدائهم المذهل في بدايتهما مع المنتخب الأول، قال إنريكي "يمكن لجميع اللاعبين اللعب معا كأساسيين. لا يوجد لاعبون غير متوافقين. أنسو وأداما يمكنهما اللعب معا".

وأوضح إنريكي "نحن واضحون بشأن كيف يمكننا مساعدة أنسو وفيران وإريك وهم يافعين للغاية. هناك الكثير ممن لديهم قدرة فطرية على لعب كرة القدم وهدفنا هو أن يقضوا سنوات عديدة في المنتخب الوطني".

وواصل إنريكى تصريحاته قائلا "لا يمكن أن يشعر اللاعبون بالقلق لأنه للأسف سيستمر الوضع طويلا. نود أن تكون الأخبار مختلفة، وأن نلعب في وجود جمهور حتى ولو القليل منهم وأن يكون الوضع مختلف، لكنهم ليسوا قلقين أو مستاءين على الإطلاق"
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة