محمد عادل عضو المقاولون: طلبنا تشفير الدورى قبل 5 سنوات مقابل 50 جنيها

السبت، 10 أكتوبر 2020 03:20 م
محمد عادل عضو المقاولون: طلبنا تشفير الدورى قبل 5 سنوات مقابل 50 جنيها محمد عادل
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس محمد عادل فتحى، عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على فريق الكرة، أن المقاولون من أول الأندية التى طرحت فكرة تشفير مباريات الدورى العام قبل 5 سنوات من الآن وبالتحديد عام 2015.

وقال عادل فى تصريحات خاصة لليوم السابع، "طرحت قبل خمس سنوات فكرة لتشفير مباريات الدورى، وخاطبت مجلس الوزراء ووزير الرياضة واتحاد الكرة وتلقيت ردودا رسمية، لكن المشروع لم يتم تنفيذه، كانت لدى فكرة بأن يحصل التليفزيون المصرى على حقوق بث المباريات على أن يقوم بتشفيرها مقابل 50 جنيهاً فى السنة، ويقوم كل مشترك بدفع المبلغ والحصول على كارت مشاهدة.

وأوضح عادل أن هذا المبلغ لن يثقل على كاهل المواطن ولكنه سينعش الأندية المصرية والتليفزيون المصرى بمبلغ قد يزيد عن مليار جنيه فى السنة، وإعادة طرح الفكرة مؤخراً أسعدنى، وأتمنى أن يتم أخذها بجدية.

وعن مشاركة الأهلى والزمالك وبيراميدز فى البطولات الأفريقية، قال عضو المقاولون، تنفيذ طلبات الأندية الثلاثة واجب قومى لأنهم فى مهمة رسمية، حتى لو كان بتأجيل مباريات، خاصة أن مسابقة الدورى محسومة للأهلى والأهم هو تشريف مصر فى تلك المنافسات الدولية وكلنا ندعم الأندية المصرية فى أفريقيا.

وأشعل تعثر فريق المقاولون العرب بعد خسارة نقطتين ثمينتين أمام طنطا فى المباراة التى جمعت الفريقين بالجولة 32 من عمر مسابقة الدورى العام، وانتهت بالتعادل الإيجابى بهدفين لمثلهما، المنافسة مع سموحة على المركز الرابع فى جدول مسابقة الدورى العام، وبات المقاولون بحاجة لنقطة وحيدة لحسم المركز الرابع دون انتظار نتائج سموحة، الذى انتزع ثلاث نقاط ثمينة فى ذات الجولة بعد الفوز بديربى الإسكندرية أمام الاتحاد السكندرى بهدفين مقابل هدف.

ويحتاج المقاولون إلى نقطة واحدة لرفع رصيده إلى 54 نقطة وهى النقطة التى لا يستطيع سموحة الوصول إليها حال فوزه بآخر مباراتين فى الدورى، نظراً لأن المواجهات المباشرة تصب فى مصلحة الفريق السكندرى، الذى تعادل فى الجبل الأخضر مع المقاولون 2/2، وتعادل فى الإسكندرية 1/1.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة