سيلفستر ستالون ينشر صورة نادرة من فيلم روكى.. ويعلق: "لم أكن أعرف بوجودها"

الخميس، 01 أكتوبر 2020 10:32 م
سيلفستر ستالون ينشر صورة نادرة من فيلم روكى.. ويعلق: "لم أكن أعرف بوجودها" سيلفستر ستالون
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه النجم الأمريكي سيلفستر ستالون، الشكر إلى أحد من متابعيه بعد أرسال إليه صورة نادرة خلال تصوير سلسلة أفلام روكى، لم يكن يعلم بوجودها، حيث كان يجرى في ممر البنك الوطنى بولاية فيلادلفيا، موضحا أنها كانت ضمن مشهد تم حذفه بينما لم يكشف أسباب ذلك.

وكتب سيلفستر ستالون، عبر حسابه بموقع انستجرام: "صورة نادرة جدًا لم أكن أعرف بوجودها، ركضنا العديد من الأميال عبر فيلادلفيا وهذا مشهد تم حذفه ممر الجري أمام مؤسسة البنك الوطني الثاني الذى شيد فى القرن الثامن عشر الميلادي. شكرا جزيلا".

سلفستر ستالون فيلم روكى
سلفستر ستالون فيلم روكى

يشار أن موقع جاست جيرد، كشف عن وفاة جاكي ستالون والدة النجم سيلفستر ستالون، وذلك عن عمر يناهز 98 عامًا، وكشف الموقع عن أنه  لا يوجد معلومات متوفرة عن ظروف الوفاة، موضحا أنها رحلت مؤخرا دون تحديد موعد وفاتها.وكانت عدسات المصورين رصدت النجم العالمى سيلفستر ستالون،  حيث ظهر ستالون بوزن زائد وذلك خلال رحلة ستالون مع زوجته جينيفر في مدينة ماليبو.

سلفستر ستالون
سلفستر ستالون

ونجح أسطورة الأكشن سيلفستر ستالون فى خطف الأنظار إليه بصورة جديدة وظهر النجم العالمي صاحب الـ 74 عامًا وهو يمسك في يده الكمامة الطبية ويتوسط بناته أثناء خروجهم في نزهة عائلية، وكتب قائلاً: "في نزهة مع بناتي، أسقطنا الكمامة الطبية بسرعة لالتقاط الصورة"، مشددًا على ضرورة اتباع تعليمات السلامة لعدم الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، واحتفل أسطورة الأكشن في هوليوود منذ أسابيع قليلة بعيد ميلاده الـ 74.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة