ترامب يتهم بايدن بالخيانة ويؤكد مسئوليته عن 47 عاما من الفشل

الخميس، 01 أكتوبر 2020 11:54 ص
ترامب يتهم بايدن بالخيانة ويؤكد مسئوليته عن 47 عاما من الفشل جو بايدن وترامب
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، على المناظرة الرئاسية الأولى التى جمعته بمنافسه المرشح الديمقراطي جو بايدن، برسالة على حسابه بـ "تويتر"، قائلا: "الليلة الماضية فعلت ما رفضت وسائل الإعلام الفاسدة القيام به: لقد قمت بتحميل جو بايدن المسؤولية عن 47 عامًا من الأكاذيب ، و 47 عامًا من الخيانات، و 47 عامًا من الفشل. الأمة كلها رأت الحقيقة - جو بايدن أضعف من أن يقود هذا البلد".

ترامب على تويتر
ترامب على تويتر

 

واجتذبت المناظرة الرئاسية الأمريكية الأولى بين الرئيس الجمهوري دونالد ترامب والمنافس الديمقراطي جو بايدن على الأرجح جمهورا أصغر بكثير من الرقم القياسي الذي سجل قبل أربع سنوات، وفقا لبيانات أولية عن نسبة المشاهدة التي استشهدت بها مجلة هوليوود ريبورتر.

 

وتابع ما يقدر بنحو 28.82 مليون شخص شبكات البث (إيه.بي.سي) و (سي.بي.إس) و(إن.بي.سي) وفوكس، أي أقل من عدد الذين شاهدوا المناظرة الرئاسية على هذه الشبكات في عام 2016 وبلغ عددهم 45.3 مليون. وستصدر بيانات من شبكات إضافية في وقت لاحق اليوم الأربعاء.

 

وعمت الفوضى أجواء المناظرة الانتخابية الأولى بين الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب والمرشح الديمقراطى، جو بايدن، حيث اشتبك المرشحان تقريبا فى كل الأسئلة حتى الآن، وعكفا على مقاطعة بعضهما البعض بل وصل الأمر إلى السخرية من بعضهما.

 

وقال بايدن لترامب عندما قاطعه فى الإجابة على سؤال حول قاضية المحكمة العليا إيمى كونى باريت ""هل تصمت يا رجل.. أنت تستمر في الثرثرة" ، رافضا أن ينكر أن الديمقراطيين سيملأون المحكمة العليا.

 

ووصف بايدن ترامب فى أكثر من مناسبة بالمهرج ، وعندما تم الضغط على ترامب في قصة نيويورك تايمز حول إقراراته الضريبية ، والتي أظهرت أنه دفع 750 دولارًا فقط من ضرائب الدخل الفيدرالية في عامي 2016 و 2017، قال بايدن: "أنت أسوأ رئيس عرفته أمريكا على الإطلاق".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة