أكرم القصاص - علا الشافعي

Google Meet لن يقيد المكالمات بـ 60 دقيقة حتى مارس 2021

الخميس، 01 أكتوبر 2020 04:00 ص
Google Meet لن يقيد المكالمات بـ 60 دقيقة حتى مارس 2021 Google Meet
كتبت أميرة شحاتة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعمل جوجل على توسيع سياستها التي تتيح لمستخدمي Google Meet مجانًا استضافة مكالمات لمدة تزيد عن 60 دقيقة، حيث كان من المحدد مسبقا أن تنتهي هذه السياسة بعد 30 سبتمبر، ولكن الآن يمكن للمستخدمين المجانيين استضافة تلك المكالمات الأطول حتى مارس 2021.
 
وفقا لما ذكره موقع "the verge"، قال Google Meet: "نظرًا لأننا نتطلع إلى موسم العطلات مع تقليل السفر والأحداث المهمة مثل لم شمل الأسرة والاجتماعات وحفلات الزفاف التي يتم استضافتها عبر الفيديو، فإننا نرغب في مواصلة مساعدة أولئك الذين يعتمدون على Meet للبقاء على اتصال خلال الأشهر المقبلة".
 
وأوضح سمير برادان، مدير منتجات المجموعة، في منشور بالمدونة: "كدليل على التزامنا، نواصل اليوم مكالمات غير محدودة عبر Meet تصل إلى 24 ساعة في الإصدار المجاني حتى 31 مارس 2021 لحسابات Gmail".
 
ويأتي التمديد كإغاثة لأولئك الذين اعتمدوا على الخدمة أثناء جائحة COVID-19، حيث عملت جوجل باستمرار على تحديث Google Meet هذا العام للحفاظ على قدرتها التنافسية مع خدمات مؤتمرات الفيديو الأخرى مثل Zoom، وإضافة ميزات مثل التى تشبه Zoom، مثل التحدث مع 49 شخصًا في وقت واحد، وطمس الخلفية.
 
ويصادف يوم 30 سبتمبر أيضًا موعد فقدان عملاء G Suite و G Suite للتعليم إمكانية الوصول المجاني إلى بعض ميزات Google Meet المتقدمة، مثل استضافة الاجتماعات مع ما يصل إلى 250 مشاركًا والقدرة على حفظ تسجيلات الاجتماعات على Google Drive، وأكدت جوجل أن الوصول المجاني لم يتم تمديده فيما يخص هذا الأمر.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة