خالد صلاح

مقالات الصحف.. محمود خليل: خيانة جماعية.. خالد منتصر: ردح المناظرات الأمريكانى.. وجدى زين الدين: الأذرع الإعلامية الفاشستية.. بهاء أبو شقة: المزيد من الاهتمام.. ماجد حبته: حاكم .. حكم .. حكيم

الخميس، 01 أكتوبر 2020 12:00 ص
مقالات الصحف.. محمود خليل: خيانة جماعية.. خالد منتصر: ردح المناظرات الأمريكانى.. وجدى زين الدين: الأذرع الإعلامية الفاشستية.. بهاء أبو شقة: المزيد من الاهتمام.. ماجد حبته: حاكم .. حكم .. حكيم مقالات الصحف
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت مقالات الصحف المصرية الصادرة صباح الخميس، عدد من القضايا والموضوعات الهامة أبرزها، محمود خليل: خيانة جماعية.. خالد منتصر: ردح المناظرات الأمريكاني.. وجدى زين الدين: الأذرع الإعلامية الفاشستية.. بهاء أبو شقة: المزيد من الاهتمام.. ماجد حبته: حاكم .. حكم .. حكيم.

 

 

الوطن

 

محمود خليل: خيانة جماعية

يتحدث عن تصريحات نارية ترددت على لسان الرئيس الفرنسى «إيمانويل ماكرون» عشية الإعلان عن فشل «مصطفى أديب» فى تشكيل حكومة لبنانية جديدة، وهاجم «ماكرون» حزب الله، ووصف الشعب اللبنانى بـ«المخطوف» من قبل طبقة سياسية تفضل مصالحها الشخصية والعائلية والحزبية على المصلحة الوطنية العامة، وهدد الفرقاء اللبنانيين بضرورة الوصول إلى حل وإلا تعرض بلدهم لعقوبات.

 

خالد منتصر: ردح المناظرات الأمريكاني

يتحدث عن أنه من شاهد مناظرة ترامب وبايدن، أمس الأول، سيظن أنه فى حارة «سكسكة» أو درب «شكمبة» يشاهد مباراة ردح حوارى لا مناظرة مرشحين أمريكيين سيتحكم أحدهما فى مصير العالم ومستقبله، الاثنان تعدّيا السبعين من العمر، ورغم ذلك لا يوجد أدنى حكمة أو سيطرة على الانفعالات وقذائف الشتائم المتبادلة، المشاهدون لم يخرجوا بأى شىء أو فائدة على الإطلاق.

 

الوفد

وجدى زين الدين: الأذرع الإعلامية الفاشستية

يتحدث عن أن القنوات الفضائية المملوكة لجماعات الإرهاب والتطرف والتى تتخذ من قطر وتركيا مقرًا لها، هى أذرع إعلامية فاشستية تصطاد فى الماء العكر، وتعمل ليلاً ونهارًا على تشويه كل إنجاز يتحقق على الأرض داخل مصر، والمتابع لهذه القنوات تتكشف له كل الحقائق الدامغة بأن القائمين عليها، لا يعنيهم من قريب أو بعيد سوى تشويه صورة البلاد فى إطار حروب الجيلين الرابع والخامس، التى تعتمد على بث الأكاذيب ونشر الشائعات بين الناس، والمعروف أن هذه الأذرع الإعلامية موجهة بشكل مباشر ضد مصر الجديدة.

 

بهاء أبو شقة: المزيد من الاهتمام

يتحدث عن أنه أنجزت الدولة منذ عام 2014 وحتى الآن آلاف المشروعات التعليمية باستثمارات تعدت الملايين من الجنيهات وشملت فصولاً دراسية بجميع المراحل الدراسية، من رياض الأطفال والابتدائى والثانوى وبذلك تكون الحكومة حريصة كل الحرص على النهوض بالعملية التعليمية وتطويرها وتحديثها بما يتمشى مع الواقع الجديد الذى نحياه وبما يتفق مع عصر التكنولوجيا الذى يجب أن يتسلح بها التعليم حاليًا.

 

الدستور

ماجد حبته: حاكم .. حكم .. حكيم

يتحدث كاتب المقال عن حالة الحداد العام التي أعلنتها مصر بدأت الثلاثاء وستنتهى يوم الخميس غير أن حزننا نحن المصريين والعرب على غياب الشيخ صباح الأحمد، أمير دولة الكويت سيظل راسخا في وجداننا.

 

خالد عكاشة: المناظرة الأمريكية الأولى.. لم ينجح أحد

يتحدث كاتب المقال عن المناظرة التي تمت بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والمرشح الديمقراطى جو بايدن، خلال الساعات الماضية، ويؤكد أن تلك المناظرة لم تشهد نجاح أي شخص على الأخر.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة