خالد صلاح

مدرس فرنسى ينفق 57 ألف يورو لتغطية جسده بالوشوم.. واستغرق فى رسمهم 460 ساعة ..صور

الخميس، 01 أكتوبر 2020 11:38 ص
مدرس فرنسى ينفق 57 ألف يورو لتغطية جسده بالوشوم.. واستغرق فى رسمهم 460 ساعة ..صور مدرس فرنسى
كتب: أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار مدرس فرنسى الكثيرمن الجدل فى باريس بالعدد المهول من الاوشام التى قام بوضعها على جسده لتغطى جلده بالكامل، حيث استغرق هذا المعلم الفرنسى أكثر من 460 ساعة فى رسم تلك الأوشام التى طالت لسانه وعينيه بجانب جسده.

78-235602-teacher-tatoo-france_700x400
 

وأنفق "إيلين" الملقب بـ"فريكى هودى"  57 ألف يورو على شغفه هذا، وهو يعد صاحب أكبر عدد من الأوشام فى فرنسا. 

وتزين التصاميم الوردية رأسه ويغطّي رأس شيطان ظهره، وقد لون عينيه من الداخل بالحبر، وبدأ الشاب بتزيين جسده بالأوشام فى العام 2012، وهو لا يندم على أي منها ويقول، "سأكون من دون شك مغطى بالأسود بالكامل فى الثمانين من العمر".  

78-235603-teacher-tatoo-france-3
 

أما بالنسبة لتغيير اللون الأبيض فى العين  فقد توجه المعلم الفرنسى إلى سويسرا لإجراء تلك العملية المحظورة فى فرنسا، وبالفعل قرر ان لا يترك اى مساحة بيضاء فى عينه.

وقد فتح له شغفه هذا أبوابا وأتيحت له فرص للظهور فى أفلام ومسلسلات، وأصبح يقدم مؤتمرات حول هذا الأمر ليعرض فيها أوشامه واستعانت به أيضا نوادى ليلية للرقص فى حفلاتها. 

لكن سيلفان إيلين هو أيضا مدرس يعلم أطفالا في مدرسة ابتدائية تتراوح أعمارهم بين 6 سنوات و11 سنة، وهي فئة عمرية كثيرة الفضول وشديدة الخوف.

78-235604-teacher-tatoo-france-5

 

ويروى "إيلين" الذى يؤكد أنه يحب عمله كثيرا: "يشعر دوما الأهل والأطفال بالذهول للوهلة الأولى عند رؤيتى.. لكن عندما يدركون أنني مدرس يزاول عمله على أفضل وجه، تجرى الأمور على ما يرام".

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة