أكرم القصاص - علا الشافعي

كيميتش يتوج بجائزة أفضل مدافع فى أوروبا متفوقا على ألابا وديفيز

الخميس، 01 أكتوبر 2020 05:41 م
كيميتش يتوج بجائزة أفضل مدافع فى أوروبا متفوقا على ألابا وديفيز جوشوا كيميتش
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصد الألمانى جوشوا كيميتش، لاعب بايرن ميونخ، جائزة أفضل مدافع في أوروبا بالموسم المنتهى 2019-2020، بعد المستويات الرائعة التي قدمها مع العملاق البافارى الذى توج بالثلاثية التاريخية فى الفترة الأخيرة، وذلك فى حفل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، المقام حاليا في مدينة "نيون" السويسرية، للكشف جوائز الأفضل فى أوروبا على هامش مراسم قرعة تشامبيونزليج للموسم الجديد 2020/2021.

وفاز كيميتش بالجائزة متفوقا على الثنائى: النمساوى ديفيد ألابا (بايرن ميونخ)، والكندى ألفونسو ديفيز (بايرن ميونخ).

وكان الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، أعلن مؤخرا عن استحداث جوائز جديدة، سيتم منحها خلال حفل جوائز الأفضل عن الموسم السابق 2019-2020.

وكشف الإتحاد الأوروبى في وقت سابق عن الجوائز الجديدة التي سيتم تقديمها في حفل جوائز الأفضل، من خلال تغريدة تم نشرها عبر صفحة الإتحاد بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، وهى جائزة لأفضل مدرب لفرق الرجال وأفضل مدرب لفرق السيدات، وأفضل لاعبة في مركز الدفاع وخط الوسط والهجوم.

من ناحية أخرى، توج الألمانى مانويل نوير، قائد بايرن ميونخ، بجائزة أفضل حارس مرمى في أوروبا بالموسم الأخير 2019-2020، بعد المستويات الرائعة التي قدمها مع العملاق البافارى.

وحصد نوير جائزة أفضل حارس مرمى متفوقا على الثنائى: الكوستاريكى كيلور نافاس (باريس سان جيرمان)، والسلوفينى يان أوبلاك (أتلتيكو مدريد).










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة