خالد صلاح

فايلر: أنا من قمت بفسخ عقدى مع الأهلي وليس مجلس الإدارة

الخميس، 01 أكتوبر 2020 01:28 ص
فايلر: أنا من قمت بفسخ عقدى مع الأهلي وليس مجلس الإدارة فايلر
محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رحل السويسري رينيه فايلر مدرب الأهلي السابق لبلاده بعد انتهاء مباراة الترسانة، وأكد فايلر أنه تلقى رسائل سباب من بعض الجماهير مبدياً اندهاشه من وصول الجماهير لرقم هاتفه.

وكشف فايلر في تصريحات لقناة أون تايم سبورت أنه كان يتمنى استمرار التجربة، مؤكداً أن طلبه كان زيارة أسرته ولكنه فوجئ بتغير كبير في المعاملة، وأنه هو من قام بفسخ عقده وليس مجلس إدارة الأهلي.

ونجح مسئولو النادي الأهلي في التعاقد مع موسيماني دون دفع أي أموال لناديه السابق صن داونز، حيث قام موسيماني بفسخ عقده معه لكي يمكن له تولي القيادة الفنية للفريق الأحمر ، حيث يرتبط مسئولو الأهلي بعلاقة طيبة مع نظرائهم في صن داونز وهو الأمر الذي سهل المفاوضات بين الطرفين، كما وعد الأخير بتسهيل ملف بيع اللاعب الاورجوياني سيرينو للفريق الأحمر في الموسم الجديد.

وتعاقد مسئولو النادى الأهلى مع الجنوب إفريقى موسيمانى لقيادة الفريق الأحمر لمدة موسمين، ويصل موسيمانى اليوم الخميس لقيادة تدريبات الأهلى، خلفاً للسويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي السابق، ووافق موسيماني علي ضم ميشيل بانكون مدرب حراس الأهلي في جهاز السويسري رينيه فايلر وذلك بعد إقالة الأخير واسناد المسئولية لموسيماني، ومن المقرر أن يوقع يانكون عقد جديد مع الأهلي بمجرد فسخ العقد مع فايلر غدا الخميس.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة