خالد صلاح

الإسماعيلى يتم اتفاقه مع "حاوى المقاصة" ويتبقى التوقيع الرسمى

الخميس، 01 أكتوبر 2020 05:30 ص
الإسماعيلى يتم اتفاقه مع "حاوى المقاصة" ويتبقى التوقيع الرسمى محمد رمضان "حاوى المقاصة"
كتب محمد ربيع - أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أتم مسئولو نادى الإسماعيلى اتفاقهم مع محمد رمضان حاوى فريق مصر المقاصة، من أجل ضم اللاعب لصفوف الدراويش بداية من الموسم الكروى المقبل، خاصة أن اللاعب أصبح حرًا ومن حقه التوقيع لأى فريق فى الفترة الحالية دون الرجوع إلى إدارة النادى الفيومى، بعد أن انتهت مدة تعاقده، ويتمتع محمد رمضان بالموهبة والخبرة، التى تؤهله لإرتداء قميص الدراويش، لاسيما وإنه خاض تجربة سابقة مع الزمالك.

وحدد مسئولو الإسماعيلى رتوش التعاقد مع محمد رمضان، وتم الاتفاق على كافة بنود التعاقد بين الطرفين، إلا إن الأمر أصبح متوقفًا على التوقيع الرسمى للإعلان عن اتمام الصفقة، لاسيما وأن اللاعب كان تلقى عروضًا من المقاولون العرب والإنتاج الحربى، إلا إنه توصل لاتفاق مع الدراويش.

من ناحية أخرى، هدد لاعبو المقاصة، مجلس الإدارة، بعدم خوض مواجهة بيراميدز فى المباراة المقرر لها يوم السبت المقبل، على استاد المقاولون العرب، فى إطار منافسات الجولة الواحد والثلاثون من عمر مسابقة الدورى، حيث أكد اللاعبون للإدارة إنهم لن يخوضوا تلك المواجهة إلا بعد الحصول على مستحقاتهم المالية المتأخرة، خاصة وإنهم تلقوا أكثر من وعد بصرف تلك المستحقات، وكان أخرها اليوم، إلا إنهم فوجئوا بعدم وجود الشيكات، الأمر الذى دفعهم للغضب والتهديد بعدم المشاركة فى المباراة المقبلة.

وكشف مصدر مطلع، إن اللاعبون حصلوا على نسب متفاوتة من مستحقاتهم منذ بداية الموسم الجارى، كما إنهم تلقوا أكثر من وعد بصرف باقى تلك المستحقات وكان من المفترض أن تحضر الإدارة شيكات بجزء من المستحقات اليوم، لكنه لم يحدث مما أشعل غضب اللاعبين.

وكان فريق إنبى فاز على مصر المقاصة بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما مساء ، الثلاثاء، على استاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز، وشهدت المباراة قوة وندية بين الفريقين، خاصة أن الفريق البترولى دخل بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على الاتحاد السكندرى بهدفين دون رد فى الجولة الأخيرة للمسابقة وعلى نفس الوتيرة حقق الفريق الفيومى فوزًا غاليًا على المقاولون العرب بهدف دون رد فى نفس الجولة.

وأحرز هدف فوز إنبى على المقاصة محمود قاعود بالدقيقة 58، وحصل الفريق الفيومى على ركلة جزاء فى الدقيقة 84 إلا أن محمد إبراهيم أهدرها ليقتنص الفريق البترولى 3 نقاط غالية.

بهذا الفوز يرتفع رصيد إنبى للنقطة 44 محتلاً المركز الخامس، بعد أن لعب 30 مباراة فاز فى 11 وتعادل فى 11 وخسر 8 لقاءات وسجل لاعبوه 30 هدفًا وتلقت شباكه 27 هدفاً فيما يحتل مصر المقاصة المركز السابع برصيد 40 نقطة بعد أن لعب 30 مباراة فاز فى 10 لقاءات وتعادل فى مثلهم وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 38 هدفاً وتلقت شباكه 35 هدفاً.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة