خالد صلاح

إصابة هالة صدقى بطلة الإسماعيلى بــ"تمزق" ومتابعة مستمرة لحالتها

الخميس، 01 أكتوبر 2020 11:52 م
إصابة هالة صدقى بطلة الإسماعيلى بــ"تمزق" ومتابعة مستمرة لحالتها لاعبة الاسماعيلى
كتبت ياسمين يحيى و لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتابع مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان عن كثب موقف إصابة بطلة الإسماعيلى ومنتخب مصر لألعاب القوى هالة صدقى، بعدما أثبتت أشعة الرنين المغناطيسى تعرض البطلة لتمزق من الدرجة الأولى حيث تم نقلها فور إصابتها بسيارة إسعاف مجهزة، وأكد المهندس تامر موسى عضو مجلس الإدارة على توفير كافة الامكانات والاحتياجات اللازمة من اجل الاطمئنان على صحتها.
 
رافق هالة صدقى فى المستشفى اثناء إجرائها للأشعة كلآ من الدكتورة نورا اباظة أخصائية التغذية والكابتن عادل مصطفى مدير الانشطة الرياضية ومحمد حسين مدرب البطلة ومحمود النجدى مدير إدارى قطاع الانشطة، حيث تم إصابتها خلال ممارسة اللعبة.
 
يذكر أن بطلة الإسماعيلى قد حصلت علي الميدالية الذهبية في سباقى 400 و800 متر ببطولة الجمهورية الدرجة الأولي وتم انضمام اللاعبة للمنتخب القومي للتأهيل الي بطولة العالم.
 
واستضاف المركز الاولمبى بالمعادى لتدريب الفرق القومية، منافسات بطولة الجمهورية لألعاب القوى  الأسبوع الماضى ، مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية، وفقا لأكواد الدليل الإرشادى للاتحادات الرياضية، وقرر اتحاد ألعاب القوى إقامة تجارب للاعبين، المقيدين بالاتحاد وغير مرتبطين بطولات، دولية أو أفريقية، للاطمئنان على مستواهم، وبحث إمكانية الاستعانة ببعضهم الفترة المقبلة.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة