أكرم القصاص - علا الشافعي

نجوم أسرة فيلم "ليلة رأس السنة" ضيوف شيرين سليمان ببرنامج "عين".. اليوم

الخميس، 09 يناير 2020 09:00 ص
نجوم أسرة فيلم "ليلة رأس السنة" ضيوف شيرين سليمان ببرنامج "عين".. اليوم شيرين سليمان وأحمد مالك
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعرض برنامج "عين" الذي تقدمه الإعلامية شيرين سليمان على قناة "الحياة"، اليوم الخميس لقاءات حصرية مع أسرة فيلم "ليلة راس السنة" فى أول عرض للفيلم بمهرجان مراكش السينمائى الدولى، ويتحدث خلال الحلقة منتج الفيلم محمد حفظى، عن عودته للكتابة وتفاصيل عن الفيلم واختيار النجوم ونجاح الدورة الأخيرة لمهرجان القاهرة السينمائى الدولى.

ويكشف النجم أحمد مالك عن دوره فى الفيلم، كما يتطرق لأول مرة إلى تفاصيل عن دوره في الفيلم العالمى الذى يشارك فيه، أما النجمة هدي المفتي، فتتحدث عن دورها في الفيلم ومشاركتها فى مسلسل "فلانتينو" مع النجم عادل إمام وفيلمها الجديد بنات ثانوى

يُذكر أن برنامج "عين" تقدمه الإعلامية شيرين سليمان على قناة "الحياة" فى تمام الساعة 11:30 مساءً، يومى الخميس والجمعة.

 ويقدم برنامج "عين"، الذى تقدمه الإعلامية شيرين سليمان، تغطية خاصة من داخل مهرجان مراكش السينمائي في دورته الـ 18، بالمغرب،  ويعرض البرنامج لقاءات خاصة مع كوكبة من النجوم، أبرزهم، الفنان العالمى سايمون بيكر والفنانة المغربية منى فتو.

واختتم مهرجان مراكش السينمائى الدولى مؤخراً دورته الـ18، بحفل تسليم الجوائز، ليسدل الستار على فعاليات تلك الدورة، الذى نرصد جوائزها خلال التقرير التالى. وفاز الفيلم الكولومبى "وادى الأرواح" بجائزة أفضل فيلم فى المهرجان الدولى للفيلم بمراكش، بينما ذهبت جائزة لجنة التحكيم مناصفة لفيلمين أولهما الفيلم الصينى "صورة من الفسيفساء" بجانب الفيلم السعودى "آخر زيارة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة