أكرم القصاص - علا الشافعي

سيبها علينا.. أهالى بلبيس يشكون هبوط أرضى بجوار بلاعة صرف صحى

الخميس، 09 يناير 2020 05:33 م
سيبها علينا.. أهالى بلبيس يشكون هبوط أرضى بجوار بلاعة صرف صحى هبوط ارضي بجوار بلاعة صرف صحي
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتكى أهالى مدينة بلبيس بمحافظة الشرقية، من وجود هبوط أرضي في بلاعة صرف صحي،  أمام مدرسة  ابتدائي مما يعرض الأطفال للخطر .

وأكد الأهالي في شكوهم، أن شارع الصيانة أمام مدرسه عاطف السادات الابتدائية، انهارت وتأكلت  طبقة الأسفلت حول بلاعة الصرف، مما تسبب فى حدوث فتحه كبيرة اسفلها غرفة الصرف، والتي تنذر بكارثة إنسانية لو سقط طفل أو مواطن ، ولافتين إلي أنهم استعانوا بقالب كبير لتنبيه المارة .

مبادرة "سيبها علينا" واحدة من أكبر المبادرات التى يطلقها موقع "اليوم السابع" لاستقبال شكاوى المواطنين والعمل على حلها مع مختلف الجهات الحكومية، كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق عمل "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو الكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على موقع "اليوم السابع".

في سياق آخر، قامت رئاسة مركز بلبيس،  بمتابعه أعمال النظافة وجمع القمامة على مدار اليوم ورفع تجمعات القمامة والمخلفات البؤر التأليه  من مساكن  السلخانه _ وارض ابولبن- ومحطه المجاري والمغسلة هذا بخلاف الفترة الصباحية التي تم فيها رفع القمامة من أمام مدرسه البنات الثانوية القديمة امام قهوه بقوره  ومدرسه بلبيس الإعدادية بنات الحديثة والإدارة التعليمية الجديدة وخلف  الحملة .

كانت قامت وحدة التدخل البيئي السريع برفع 9600م3 قمامة ومخلفات بناء من المقالب العشوائية المنتشرة بمراكز ( أولاد صقر - الزقازيق منطقة التيسير - ديرب نجم- - أبو كبير - ههيا - -كفر صقر -القنايات - فاقوس حسينية فاقوس - منيا القمح -ههيا -مشتول السوق) خلال شهر.

هبوط ارضى (1)
 
هبوط ارضى (2)
 
هبوط ارضى (3)
 
هبوط ارضى (4)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة