أكرم القصاص - علا الشافعي

سقوط أمطار متوسطة على الإسماعيلية وبورسعيد والغيوم تخيم على سماء السويس

الخميس، 09 يناير 2020 09:40 ص
سقوط أمطار متوسطة على الإسماعيلية وبورسعيد والغيوم تخيم على سماء السويس امطار - ارشيفية
الإسماعيلية – السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت محافظتا الإسماعيلية وبورسعيد سقوط أمطار متوسطة صباح اليوم، مع انخفاض شديد فى دراجات الحرارة، بينما تشهد محافظة السويس، انخفاضا فى درجات الحرارة دون سقوط أمطار حتى الآن.

 

وتخيم السحب سماء مدن محافظات القناة، مما ينذر باستمرار تساقط الأمطار خلال الساعات المقبلة على الإسماعيلية وبورسعيد، وتوقع سقوط أمطار على السويس.

 

وقال العميد حمدى عبد النبى، قائد مرور الإسماعيلية، إن حركة السير على الطرق السريعة منتظمة ولم تتأثر بسقوط الأمطار حتى الآن، مشيرًا إلى أن إدارة مرور الإسماعيلية، قامت بتكثيف الخدمات المرورية والرقابة على الطرق الزراعية والسريعة، وتوجيه قائدى السيارات بتوخى الحذر والالتزام بالسرعات المقررة.

 

وأعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة، برئاسة اللواء عبدالحميد عصمت، رفع درجة الاستعداد لفرق الطوارئ ومعدات وسيارات الشركة بكافة الميادين الرئيسيّة بمحافظات القناة، تحسبًا لهطول أمطار بسبب التغير المفاجئ في الأحوال الجوية.

 

وحذرت هيئة الأرصاد الجوية، فى بيان لها، من وجود تقلبات جوية، وكشف الدكتور محمود شاهين مدير التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، استمرار موجة الطقس السئ خلال الـ 72 ساعة المقبلة حتى الجمعة المقبل عطلة نهاية الأسبوع، حيث تشهد البلاد استمرار نشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة على أغلب الأنحاء خاصة على المناطق المكشوفة والتى تزيد من أحساس المواطنين بشدة برودة الأجواء.

 

وكشف مدير التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أنه من المتوقع بداية من السبت المقبل تحسن فى الأحوال الجوية على أغلب أنحاء الجمهورية، حيث من المتوقع اعتبارًا من السبت المقبل أن يهدأ نشاط الرياح وتبدأ الشبورة فى الظهور مرة أخرى خاصة فى الصباح الباكر على الطرق الزراعية والطرق القريبة من المسطحات المائية ، فيما تنحسر فرص الأمطار على السواحل الشمالية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة