دفاية الموت.. تفاصيل أصعب 30 دقيقة فى حياة إيهاب توفيق.. صديق المطرب يروى لحظات الرعب.. الفنان استيقظ على صراخ "البيت بيولع".. حاول القفز من البلكونة لإنقاذ والده.. وتورتة عيد الميلاد آخر هدايا الراحل لنجله

الخميس، 09 يناير 2020 12:58 م
دفاية الموت.. تفاصيل أصعب 30 دقيقة فى حياة إيهاب توفيق.. صديق المطرب يروى لحظات الرعب.. الفنان استيقظ على صراخ "البيت بيولع".. حاول القفز من البلكونة لإنقاذ والده.. وتورتة عيد الميلاد آخر هدايا الراحل لنجله مصرع والد الفنان إيهاب توفيق-أرشيفية
كتب علاء رضوان - عزوز الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

- الزمن: صباح الخميس الموافق 9 يناير 2019

 

- المكان: فيلا بشارع حسن إبراهيم المتفرع من مكرم عبيد

 

- الحدث: "على بعد أمتار من الشقة التى احترق فيها جثمان الدكتور إبراهيم الفقى منذ عدة سنوات، نشب حريق آخر فى فيلا الفنان إيهاب توفيق فى تمام الساعة السادسة وربع صباحا، نتيجة ماس كهربائى بدفاية المنزل، ما أدى إلى اختناق أحمد توفيق والد إيهاب ووفاته على الفور"

 
 

نشب حريق صباح اليوم الخميس، داخل فيلا الفنان إيهاب توفيق، أدى إلى مصرع والده أحمد توفيق، متأثرا بالاختناق نتيجة الحريق، وانتقلت سيارات الإطفاء ورجال الحماية المدنية إلى موقع الفيلا، وتمت السيطرة على الحريق بالكامل.

 
وحصلت "اليوم السابع" على أول فيديو للحريق الذي اندلع داخل فيلا والد الفنان إيهاب توفيق، والذى أسفر عن مصرع والده، وتبين من الفيديو تفحم كامل محتويات الفيلا، ولقى والد الفنان إيهاب توفيق مصرعه.
 
 
 
جدران فيلا إيهاب توفيق أصبحت متهالكة من الداخل بالطابق الثانى، كما أن الآثاث أصبح متفحما، وتسبب الدخان الكثيف فى مصرع والده مختنقا.
 
البداية كما يرويها الدكتور أحمد لطفى، صديق الفنان إيهاب توفيق، حينما استيقظ إيهاب توفيق على صرخات إحدى العاملات بالفيلا والتى تدعى "نورا"، وهى تردد قائلة:" البيت بيولع، البيت بيولع"، وعلى الفور حاول إيهاب إنقاذ الموقف إلا أنه نتيجة تصاعد الأدخنة والنيران لم يستطع دخول غرفة والده الموجودة فى الطابق الثانى بالفيلا، مما أدى لمعاودة إيهاب للطابق الثالث الذى يقطنه ومحاولة النزول لغرفة والده من بلكونة الدور الثالث ولكنه لم يستطع أيضا.
 
الأكثر إيلاما فى تلك الواقعة - وفقا لـ" لطفى" - أن إيهاب توفيق كان يحتفل بالأمس بعيد ميلاده مع والده فقط، والذى احتفى بعيد ميلاد نجله بتورته كانت آخر ما اشتراه لإيهاب قبل وفاته.
 
وحاول إيهاب قدر الإمكان إنقاذ والده ولكنه لقى مصرعه قبل وصول رجال الحماية المدنية التى استغرق وصولها نصف ساعة نتيجة ضيق الشارع، وتم نقل الجثمان إلى مستشفى التأمين الصحى بشارع الطيران.
 
وبحسب لطفى تمت معاينة النيابة والاستماع لأقوال إيهاب توفيق ومخدومته "نورا" وحماة الفنان إيهاب توفيق بمسرح الواقعة وليس فى النيابة نتيجة حالة الانهيار التى يمر بها المطرب، وجارى فى الوقت الراهن استخراج كافة التصاريح لدفن الجثمان.
 
ونفي "لطفى" أن تكون هناك شبهة جنائية فى الحادث، حيث أن دفاية المنزل هى التى تسببت فى اختناق الحاج "أحمد توفيق" ووفاته، كما أن الشغالة "نورا" كما يردد: متربية فى البيت وشغالة فيه منذ 20 سنة".
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة