أكرم القصاص - علا الشافعي

جاريث بيل يغيب عن ريال مدريد فى نهائي السوبر الإسباني

الخميس، 09 يناير 2020 10:18 م
جاريث بيل يغيب عن ريال مدريد فى نهائي السوبر الإسباني جاريث بيل نجم ريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن تأكد غياب النجم الويلزى جاريث بيل، عن ريال مدريد، فى المباراة النهائية، لبطولة كأس السوبر الإسبانى، المقرر لها فى الثامنة من مساء الأحد المقبل، على ملعب "الجوهرة المشعة"، فى مدينة جدة، بالمملكة العربية السعودية، لعدم تعافيه من الإصابة.

وفقا لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن جاريثي بيل لن يتمكن من السفر إلى السعودية، لخوض المباراة النهائية، لكأس السوبر الإسباني، فى ظل استمرار معاناته من التهابات فى الجهاز التنفسى، والتى أجبرته فى البداية عن الخروج من قائمة الفريق.

وكان الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب الفريق الملكى، يأمل فى إمكانية لحاق النفاثة الويلزية، بالمباراة النهائية، بعد غيابه عن لقاء فالنسيا، أمس الأربعاء، فى نصف النهائي، والذى انتهى بفوز الميرنجى، بنتيجة 3 – 1.

وينضم جاريث بيل، إلى الثلاثى المصاب المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، النجم البلجيكي إيدن هازارد والنجم الشاب ماركو أسينسيو، الغائبين عن الفريق فى السوبر الإسباني.

وينتظر الميرنجى فى نهائي السوبر الإسبانى، الفائز من لقاء برشلونة مع أتلتيكو مدريد، المقامة حاليا على ملعب "الجوهرة"، فى نصف نهائي البطولة.

ويطمح ريال مدريد، لتحقيق لقب السوبر الإسباني، للمرة الحادية عشر فى تاريخه، بينما يعد البارسا صاحب الرقم القياسي فى التتويج باللقب، برصيد 13 بطولة.

  

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة