أكرم القصاص - علا الشافعي

تامر كروان وفايا يونان ضيفا ON Set.. اليوم

الخميس، 09 يناير 2020 03:00 ص
تامر كروان وفايا يونان ضيفا ON Set.. اليوم فايا يونان
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحل المؤلف الموسيقي تامر كروان والمطربة السورية فايا يونان، ضيفين على برنامج ON Set الذي تقدمه الإعلامية شيرين حمدي على قناة ON E، اليوم الخميس فى تمام الساعة العاشرة مساء.

وتتحدث فايا عن أول لقاء لها مع الجمهور المصري بدار الأوبرا المصرية، بينما يكشف تامر كروان عن كواليس حبه للموسيقى منذ طفولته.

يُذكر أن برنامج ON Set تقدمه الإعلامية شيرين حمدي على قناة ON E، يومي الخميس والجمعة في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً.

وكانت الفنانة السورية فايا يونان أشعلت المسرح الكبير بدار الأوبرا، ضمن فاعليات مهرجان الموسيقى فى دورته الـ28، بأغنية "أمتى هتعرف" للفنانة اسمهان من كلمات مأمون الشناوى، وألحان رياض القصبجى عام 1944، وسط تفاعل كبير من الحضور وبعض جمهور فايا من الشعب السورى فى مصر.

واختتمت يونان حفلها بأغنية "احب بلادى"، وهى تتحدث عن معاناة الشعب السورى، كما قدمت اغنية " ليته يعلم"، وهى قصيدة غنتها فايا فى العديد من البرامج واللقاءات والحفلات.

ووجهت فايا الشكر للجمهور قائلة " تحيا مصر وتحيا سوريا، ثم قدمت أغنية "آه يا للى" التى سبق وغناها الكينج محمد منير.

يذكر أن مهرجان الموسيقى العربية فى دورته الـ28  والذي كرم 12 شخصية ساهمت فى إثراء الساحة الفنية بمصر والوطن العربى هم المطرب محمد منير، الشاعر الكبير فاروق جويدة، الموسيقار البحرينى وحيد الخان، المطربة ريهام عبد الحكيم، المطربة مى فاروق، الشاعر والكاتب العراقى كريم عودة (كريم العراقي)، الموسيقار عمرو إسماعيل، المايسترو عادل إسكندر، عازف الكمان محب فؤاد مهني، عازف الإيقاع الدكتور هشام العربي، الباحثة سلوى الشوان وفنان الخط العربى حمدى زايد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة