أوتاكا يقلد المعلق الرياضى بلال أحمد علام بحضور نجوم مسرحية "عطل فنى".. فيديو

الخميس، 09 يناير 2020 05:54 م
أوتاكا يقلد المعلق الرياضى بلال أحمد علام بحضور نجوم مسرحية "عطل فنى".. فيديو محمد أوتاكا ونجوم مسرحية "عطل فنى"
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جمع موقف كوميدى نجوم مسرحية "عطل فنى"، مع المعلق الرياضى بلال أحمد علام، فى العاصمة السعودية الرياض، على هامش تقديمهم العرض المسرح فى المملكة ضمن موسم الرياض الحالى، وقد التقى نجوم المسرحية مع المعلق الرياضى فى أحد المطاعم، بينما قلد الفنان محمد أوتاكا، المعلق الرياضى بلال أحمد علام، فى تعليق على العمل الفنى.

 

من جانبها، شاركت آيتن عامر، مقطع الفيديو مع الجمهور عبر صفحتها على إنستجرام، وعلقت عليها: "أوتاكا أنت بتموتنى ضحك.. والمعلق الرياضى العسل بلال أحمد علام هو اللى مصور الفيديو"، فيما ظهر فى مقطع الفيديو مجموعة من صناع العمل أثناء تناولهم وجبة العشاء، هم، أكرم حسنى وهشام ماجد وشيكو وآيتن عامر ونشوى مصطفى وأمير طعيمة، ومخرج المسرحية محمد أوتاكا.

 

وانطلق نجوم مسرحية "عطل فنى"، فى تقديم عملهم المسرحى، الأربعاء، على مسرح بكر الشدى، فى المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض، كما انتهى صناع مسرحية "عطل فنى" من تسجيل أغنية ختام مسرحية تحمل اسم "احلم ياعم"، والتى تذاع ضمن أحداث العرض الذى يقدم على فى المملكة ابتداءً من أمس الأربعاء ولمدة 5 أيام، والأغنية من كلمات أمير طعيمة، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع أحمد وحيد كنيج، وهندسة صوت ماهر صلاح، حيث تم الانتهاء من البروفات بالسعودية أمس الثلاثاء والتى استمرت الأيام الماضية بشكل مكثف.

 

"عطل فنى" بطولة أكرم حسنى وهشام ماجد وشيكو وآيتن عامر، ونشوى مصطفى، وإسماعيل فرغلى، وأوتاكا، من تأليف وأشعار أمير طعيمة، وشارك فى الكتابة أحمد شاكر، وموسيقى أحمد وحيد كينج وإخراج أوتاكا، وتسجل المسرحية التجربة الأولى لأكرم حسنى وهشام ماجد وشيكو على خشبة المسرح، بعد تقديمهم عدداً من الأفلام الكوميدية وأيضاً المسلسلات خلال السنوات الماضية.

أوتاكا يقلد المعلق الرياضى بلال أحمد علام
أوتاكا يقلد المعلق الرياضى بلال أحمد علام

 

من ناحية أخرى انتهى المطرب عماد كمال من تسجيل بأغنيتين جديدة داخل أحداث مسرحية "عطل فنى" لشيكو وهشام ماجد وأكرم حسني، والأولى مع أبطال مسرحية، والثانية بمفرده من كلمات أمير طعيمة، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع الموسيقى أحمد وحيد الكينج.

 

ويشار إلى أن هشام ماجد وشيكو، انتهيا مؤخرا من تصوير آخر مشاهد مسلسلهما "اللعبة" الذى تم تأجيل عرضه من شهر رمضان المقبل وتقرر مؤخراً عرضه فى رضان 2020، ويشارك فى بطولته مى كساب، أحمد فتحى، محمد ثروت، بيومى فؤاد، محمد سلام، ميرنا جميل، سامى مغاورى وتأليف فادى أبو السعود ومحمد صلاح خطاب وإخراج معتز التونى.

هشام ماجد ونجوم مسرحية "عطل فنى"
هشام ماجد ونجوم مسرحية "عطل فنى"

 

موسم الرياض شهد عرض أكثر من مسرحية مصرية، منها "3 أيام فى الساحل" للفنان محمد هنيدى، و"الملك لير" للفنان يحيى الفخرانى، و"حزلقوم" لـ أحمد مكى و"علاء الدين والعفريت" لـ أحمد عز، ومسرحية "لوكاندة الأوباش" لـ ماجد المصرى.

 

يذكر أن فعاليات "موسم الرياض" بدأت فى 11 أكتوبر 2019، وتستمر حتى نهاية شهر يناير 2020، وسط تقديم العديد من الفعاليات الترفيهية والرياضية والعروض المسرحية والموسيقية وعروض الأزياء والسيرك والألعاب والمعارض المتخصصة.

نجوم مسرحية "عطل فنى" فى الرياض
نجوم مسرحية "عطل فنى" فى الرياض

 

مسرحية "عطل فنى" تعرض فى موسم الرياض
مسرحية "عطل فنى" تعرض فى موسم الرياض

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة