أكرم القصاص - علا الشافعي

53 مليون دولار سعر بطاقة يانصيب بكندا

الخميس، 09 يناير 2020 02:21 م
53 مليون دولار سعر بطاقة يانصيب بكندا بطاقة يانصيب تباع ب53 مليون دولار
هند المغربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت كندا بيع بطاقة يانصيب بمبلغ وصل إلى 70 مليون دولار كندي (ما يعادل 53 مليون دولار أمريكي) وهي أكبر جائزة نقدية في تاريخ البلاد، وأفادت وسائل إعلام كندية نقلا عن جمعية اليانصيب الكندية بأن بطاقة Lotto Max بيعت في مدينة برامبتون بولاية أونتاريو الكندية بمبلغ مرتفع لأول مره بكندا وصل إلى 70 مليون دولار كندى . وفق ما ذكره موقع " روسيا اليوم ".

وعلاوة على ذلك فإن 6 أشخاص آخرين اشتروا بطاقات يانصيب بجائزة مليون دولار كندي (نحو 770 ألف دولار أمريكي) في مختلف مناطق محافظة أونتاريو الكندية.

وكان 99 مواطنا روسيا أصبحوا من أصحاب الملايين عشية الاحتفال بعيد رأس السنة بعد أن اشتروا بطاقات يانصيب بجائزة مليون روبل. وربح أحدهم مليار روبل (ما يعادل 16 مليون دولار).

يذكر أنه تم تأجيل سحب يانصيب بعنوان "اربح لوحة لبيكاسو"، المقرر  فى فرنسا الأثنين الماضي لتمويل مشاريع خيرية، إلى نهاية مارس المقبل، نتيجة عدم شراء كل البطاقات المطروحة، وقال المنظمون في بيان "لا تزال ثمة بطاقات للبيع، والهدف من هذه العملية هو جمع أكبر مبلغ من المال" لمنظمة (كير) غير الحكومية لذا تقرر إرجاء السحب لجمع أكبر قدر ممكن من المال لتلبية الوعود بتوفير المياه النظيفة لـ200 ألف شخص في مدغشقر والكاميرون والمغرب."

وأوضح المنظمون أن "السحب لن يؤجل في أي حالة من الأحوال إلى ما بعد 30 مارس"، وينبغى بيع 200 ألف بطاقة بسعر 100 يورو للبطاقة فى إطار هذه العملية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة