خالد صلاح

ليفربول يحتفل بأعظم 100 هدف خلال 10 سنوات بينهم لمسات صلاح ومانى.. فيديو

الخميس، 09 يناير 2020 06:28 م
ليفربول يحتفل بأعظم 100 هدف خلال 10 سنوات بينهم لمسات صلاح ومانى.. فيديو فريق ليفربول الإنجليزى
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل فريق ليفربول الإنجليزى بأعظم 100 هدف من أهداف الفريق خلال 10 سنوات الماضية، والتى أحرز أغلبها جيرارد، وسواريز، ومانى، ومحمد صلاح، وعدد كبير من نجوم الريدز، حيث أطلق الفريق الإنجليزى بث مباشر لإذاعة أفضل 100 هدف للفريق عبر قناته الرسمية على يوتيوب، قبل دقائق.

يشار إلى أن الإنجليزى ترنت ألكساندر أرنولد، نجم ليفربول الإنجليزى، كان قد فاز بجائزة أفضل لاعب فى شهر ديسمبر الماضى، بعدما صنع 3 أهداف وساهم فى الحفاظ على نظافة شباكه فى 4 مباريات كما سجل هدفاً للريدز فى مباراة ليستر سيتى، ونشر الحساب الرسمى لفريق ليفربول على إنستجرام صورة أرنولد وهو يحمل الجائزة وعلق عليها، "لاعبنا أرنولد أفضل لاعب فى ديسمبر".

 

وفاز ليفربول على شيفيلد يونايتد بهدفين دون مقابل عن طريق المصرى محمد صلاح والسنغالى ساديو مانى فى المباراة التى جمعتهما بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، ليواصل "الريدز" حفاظه على سجله الخالى من الهزائم على ملعبه بالمسابقة المحلية للمباراة الـ 51 على التوالى.

هذا الفوز رفع رصيد ليفربول إلى 58 نقطة فى صدارة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" ولديه مباراة مؤجلة مع وست هام يونايتد، بينما توقف رصيد شيفيلد يونايتد عند 29 نقطة فى المركز الثامن.

ويمتلك ليفربول سجلاً رائعاً على ملعب "أنفيلد"، حيث لم يتذوق "الريدز" مرارة الهزيمة على ملعبه بمسابقة الدورى الإنجليزى فى أخر 51 مباراة ساعياً للمضى قدماً نحو معادلة رقمه القياسى الذى حققه خلال الفترة من 1978 – 1980 عندما حافظ على سجله الخالى من الهزائم لمدة 63 مباراة متتالية، فيما يطارد الرقم القياسى المسجل باسم تشيلسى الذى حافظ على سجله الخالى من الهزائم على مدار 86 مباراة متتالية بملعب "ستامفورد بريدج" بالمسابقة المحلية خلال الفترة من 2004 – 2008.

يذكر أن النجم السنغالى ساديو ماني، كان قد حصد جائزة أفضل لاعب عن قارة إفريقيا لعام 2019 لأول مرة فى مسيرته، متفوقا على زميله بالفريق النجم المصرى محمد صلاح، ولاعب مانشستر سيتى النجم الجزائرى رياض محرز.

وحضر ساديو مانى الحفل الذى أقيم مساء الثلاثاء فى مدينة الغردقة بمصر وتسلم الجائزة من أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف"، فى الوقت الذى غاب فى محمد صلاح ورياض محرز عن الحفل.

وللمرة الثالثة على التوالى، يسيطر نادى ليفربول الإنجليزى على جائزة الأفضل إفريقيا، بعدما حصل محمد صلاح نجم الريدز على لجائزة فى العامين الأخيرين، وكان محمد صلاح قد حصل على لقب أفضل لاعب إفريقى عام 2017 و2018، بينما حصل الجزائرى محرز على الجائزة فى عام 2016.

ونجح ساديو مانى فى التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا مع ليفربول فى عام 2019، وقاد منتخب السنغال للوصول إلى نهائى كأس أمم إفريقيا التى أقيمت فى مصر قبل الخسارة أمام الجزائر بنتيجة 1-0، والنجم السنغالى ساديو مانى خلال عام2019 شارك مع ليفربول فى 52 مباراة، سجل 31 هدفا وصنع 13 آخرين، وتوج مع الفريق بدورى أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبى وكأس العالم للأندية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة