أكرم القصاص - علا الشافعي

هل تنهى جوين ستيفانى علاقتها ببليك شيلتون إذا لم يطلب الزواج منها؟

الأربعاء، 08 يناير 2020 05:00 م
هل تنهى جوين ستيفانى علاقتها ببليك شيلتون إذا لم يطلب الزواج منها؟ جوين ستيفاني و بليك شيلتون
كتبت / رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هل هددت النجمة العالمية جوين ستيفاني بقطع علاقتها ببليك شيلتون إذا لم يتقدم للزواج منها؟ تساؤل انتشر بكثافة خلال الساعات القليلة الماضية وهو ما أثار الكثير من الجدل بين محبي وعشاق النجمين بليك شيلتون وجوين ستيفاني، إلا أن موقع " جوسيب كوب " المختص في التحقق من الشائعات نفى تماما ما تم تداوله.

بليك و جوين (2)
بليك و جوين 

وجاء نفي الموقع الأخبار المتداولة بعد تواصل الموقع مع مصدر مقرب من الثنائي، والذي أكد أن القصة وهمية والنجمان سعيدان للغاية معا ولا يضغط أي شخص على الآخر لأخد خطوة الزواج ، وأن المغنية بلا شك راضية جدا عن علاقتها بشيلتون و لم تهدده ابدا بإنهاء العلاقة إذا لم يطلب الزواج منها قريبا.

بليك و جوين (1)
بليك و جوين 

بدأت الشائعة بنشر موقع " In Touch " أكدت أم جوين ستيفاني طلبت من شيلتون أن يأخذ خطوة جادة في علاقتهما و يقدم علي الزواج منها وذلك بعد سنوات من الحب و الانتظار ، و قال مصدر للموقع : " لقد انتظرت جوين ستيفاني بصبر لبليك أن يتقدم ويطلب منها الزواج لسنوات ، وهو لم يقدم أي خطوات حقيقية لدعم هذه العلاقة التي تتركز عليها اضواء وسائل الاعلام من شتي انحاء العالم .

يذكر أن جوين ستيفاني و بليك شيلتون اطلقا شهر ديسمبر الماضي أغنية " Nobody But You " التي حققت نجاح كبير وملحوظ ، و من المقر ان تكون هذه الاغنية ضمن اغنيات البومات بليك شيلتون الجديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة