مصرع 2 وإصابة آخر فى تصادم سيارة وشاحنة بالوادى الجديد

الأربعاء، 08 يناير 2020 02:13 م
مصرع 2 وإصابة آخر فى تصادم سيارة وشاحنة بالوادى الجديد حادث تصادم
الوادى الجديد - ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى شخصان مصرعهما وأصيب ثالث، اليوم الأربعاء، في حادث تصادم سيارة أجرة مع أخرى نقل ثقيل على طريق الخارجة أسيوط بمحافظة الوادي الجديد، وعلى الفور تم الدفع بوحدات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتم نقل المصاب إلى مستشفى الخارجة العام وجثى المتوفيين إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالحادث وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

وأسفر الحادث عن مصرع عبد الرحمن حسن توفيق 47 عاما من أسيوط، وجلال فياد مراد هريدي 39 عاما من أسيوط، وإصابة أشرف بكر علي مرسي 47 عاما بجرح قطعي واشتباه في كسر في الركبة وتم نقله إلى مستشفى الخارجة العام لتلقي العلاج.

 

ورد إخطار أمني إلى اللواء هشام لطفى مدير أمن الوادي الجديد من إدارة النجدة يفيد مصرع شخصين وإصابة ثالث فى حادث مروري بين سيارة أجرة بأخرى نقل ثقيل بطريق الخارجة أسيوط، وعلى الفور تم الدفع بوحدات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الخارجة العام لتلقي العلاج اللازم، وإخلاء الطريق من أثار الحادث، وعادت حركة السير على الطريق لطبيعتها.

 

يذكر أنه أصيب رئيس مباحث الخارجة بمحافظة الوادي الجديد برتبة رائد شرطة وضابط آخر برتبة نقيب وأمينا شرطة، وذلك في حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الدائري بين كمين السلام والسادات بالخارجة، وعلي الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتم نقل المصابين إلى مستشفى الخارجة العام، وجاري تحرير محضر بالحادث وإحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

ورد إخطار أمني إلى اللواء هشام لطفي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الوادي الجديد يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي الطريق الدائري بين كمين السلام والسادات بالخارجة، مما أسفر عن إصابة رئيس مباحث قسم الخارجة باشتباه خلع بالكتف الأيمن.

كما أصيب نقيب من إدارة البحث الجنائي باشتباه كسر بالقفص الصدرى وأمين شرطة من محافظة الفيوم باشتباه كسر بالذراع الأيسر وأمين شرطة من محافظة أسيوط باشتباه كسر بالعمود الفقرى، وعلى الفور تم نقل المصابين إلى مستشفى الخارجة العام، وجاري تحرير محضر بالحادث وإحالته الي النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة