محافظ الدقهلية: إحالة 131 موظفا بالوحدات ومراكز شباب للتحقيق بسبب "التزويغ"

الأربعاء، 08 يناير 2020 04:03 م
محافظ الدقهلية: إحالة 131 موظفا بالوحدات ومراكز شباب للتحقيق بسبب "التزويغ" الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافق الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، على إحالة 131 موظفا بعدد من الوحدات الصحية ومراكز الشباب والجمعيات زراعية والوحدات البيطرية للتحقيق بسبب الانصراف عن العمل بدون سند رسمى، وتضمن قرار محافظ الدقهلية إحالة 123 من العاملين بالوحدات الصحية، و3 من العاملين بمراكز الشباب، و3 من العاملين بالوحدات المحلية، و2 بالوحدات البيطرية للتحقيق لتغيبهم عن العمل بدون إذن رسمى، وترك محل العمل قبل المواعيد الرسمية.

تأتى قرارات محافظ الدقهلية بعد استعراضه التقرير المعروض من مدير الإدارة العامة للمتابعة، للمرور على عدد من الوحدات المحلية والصحية والخدمية خلال ثلاثة أيام شملت مراكز أجا وطلخا ومنية النصر والمنصورة والمنزلة .

يذكر أن عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اجتماعا، مع عدد من رؤساء المدارس الخاصة لاستعراض ومناقشة عدد من المقترحات التى تهدف إلى تعظيم الاستفادة من المشاركة المجتمعية.

وقال محافظ الدقهلية إنه لابد من حسن توجيه أموال المشاركة المجتمعية والتبرعات لتشمل كافة القطاعات الخدمية التى تعود بالنفع على المواطنين وتوفر الخدمات المطلوبة لأهلنا.

وأكد محافظ الدقهلية على أنه لن يتنازل عن العمل لتعود المنصورة ليس وحدها عروس النيل بل كافة مراكز ومدن المحافظة لتليق بشعبها العريق الذى خرج منه العلماء والمفكرين والفنانين والأدباء والمثقفين.

وأشار محافظ الدقهلية أنه يجب ألا تقتصر المشاركة المجتمعية على قطاع معين وإنما يجب أن يتم تعظيم الاستفادة منها وتوجيهها فى المسار الذى يرفع مستوى الخدمات المقدمة وسرعة ادائها، وأضاف أنه يجب العمل وفقا لاليات تدوم ولا ترتبط بالأشخاص فنحن نعمل لأولادنا واحفادنا.

حضر الاجتماع هيثم الشيخ نائب المحافظ وسعد الفرماوى السكرتير العام للمحافظة، ومنال الغندور السكرتير المساعد وعدد من أعضاء الجهاز التنفيذى المعنيين بالمحافظة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة