أكرم القصاص - علا الشافعي

ساديو مانى يتدرب فى الجونة قبل التتويج بالأفضل فى أفريقيا.. خاص

الأربعاء، 08 يناير 2020 10:56 ص
ساديو مانى يتدرب فى الجونة قبل التتويج بالأفضل فى أفريقيا.. خاص ماني يخوض تدريب بدني فى ملعب الجونة
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدى ساديو ماني نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب السنغال مرانا كاملا على ستاد الجونة، بناء على طلبه فى تمام الواحدة ظهر أمس الثلاثاء، للحفاظ علي برنامجه التدريبي، وتوج ساديو ماني بجائزة افضل لاعب افريقي على حساب محمد صلاح زميله في ليفربول ورياض محرز نجم مانشستر سيتي في الحفل الذي اقيم بمنتجع الباتروس سيتاديل بسهل حشيش في الغردقة، وخضع ماني للمران بصحبة اثنين من الجهاز الفني لليفربول اللذين يتواجدان معه في الغردقة للحفاظ على برنامجه التدريبي قبل العودة الى انجلترا عقب الحفل مباشرة.

ماني خلال المران الجماعى
ماني خلال المران الجماعى

 

وحرص ماني على الاستمتاع بشمس الجونة حيث قرر اجراء جلسة المساج في الملعب بدلا من غرفة تغيير الملابس، حيث طالب باحضار السرير من الغرفة الى الملعب لانهاء البرنامج التدريبي تحت اشعة الشمس.

ماني خلال خوض التدريبات
ماني خلال خوض التدريبات

 

وحصد النجم السنغالي ساديو ماني، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، جائزة أفضل لاعب عن قارة إفريقيا لعام 2019 لأول مرة في مسيرته، متفوقا على زميله بالفريق النجم المصري محمد صلاح، ولاعب مانشستر سيتي النجم الجزائري رياض محرز.

ماني خلال أحد التسديدات
ماني خلال أحد التسديدات

 

وحضر ساديو ماني حفل الكاف الذي أقيم أمس، فى مدينة الغردقة بمصر وتسلم الجائزة من أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، في الوقت الذى غاب في محمد صلاح ورياض محرز عن الحفل.

وكان محمد صلاح قد حصل على لقب أفضل لاعب إفريقي في العامين الأخيرين 2017 و2018 ، بينما حصل محرز على الجائزة في عام 2016.

ماني يخوض تدريب بدني
ماني يخوض تدريب بدني

 

ونجح ساديو ماني في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا مع ليفربول في عام 2019 ، وقاد منتخب السنغال للوصول إلى نهائي كأس أمم إفريقيا التى أقيمت في مصر قبل الخسارة أمام الجزائر بنتيجة 1-0.

النجم السنغالي ساديو ماني خلال عام2019 شارك مع ليفربول في 52 مباراة، سجل 31 هدفا وصنع 13 آخرين، وتوج مع الفريق بدوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

على المستوى الدولي رفقة منتخب بلاده السنغالي خاض 11 مباراة، سجل 4 أهداف وصنع 3، واستطاع قيادة أسود التيرانجا للتأهل إلى نهائي كأس أمم إفريقيا ولكن لم يحصد اللقب بعدما خسر منتخب بلاده أمام الجزائر بهدف دون رد. 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة