رحلة السعودية تشهد مفاوضات بين رئيس برشلونة وفيدال للبقاء في "كامب نو"

الأربعاء، 08 يناير 2020 06:00 م
رحلة السعودية تشهد مفاوضات بين رئيس برشلونة وفيدال للبقاء في "كامب نو" حديث فيدال مع نجوم برشلونة ورئيس النادى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل فريق برشلونة الإسباني إلى مدينة جدة السعودية أمس الاول، الثلاثاء، بعد رحلة طيران استمرت 6 ساعات، للمشاركة في بطولة كأس السوبر الإسباني، وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، اليوم الأربعاء، أن الطائرة التي أقلت برشلونة إلى السعودية، وكان على متنها جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس النادي، شهدت محادثات طويلة مع أرتورو فيدال، لاعب الفريق، لإقناعه بالبقاء داخل صفوف البلوجرانا.

وارتبط اسم فيدال بالرحيل عن برشلونة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، في ظل اهتمام قوي من إنتر ميلان بالحصول على خدماته، بينما يريد اللاعب التشيلي المغادرة للحصول على دقائق أكثر.

أضافت الصحيفة، إن أرتورو فيدال واجه خلال الرحلة ضغطًا حقيقيًا من زملائه، خاصة النجوم الكبار مثل ليونيل ميسي، ولويس سواريز، وخوردي ألبا، وبارتوميو نفسه، لإعادة النظر في طلب الرحيل.

أوضحت، إن لاعبي برشلونة، طالبوا زميلهم بضرورة البقاء، لأن الفريق في حاجة إليه، ويبدو أن فيدال تقبل نصائح رفاقه، وبات من المتوقع أن يبقى مع الفريق، على الأقل حتى نهاية الموسم الجاري، وفقا للصحيفة المقربة من البارسا.

وكانت تقارير صحفية قد كشفت أن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى دخل صراع التعاقد مع التشيلى أرتورو فيدال لاعب برشلونة الإسبانى خلال موسم الانتقالات الشتوية الجارى.

ذكرت صحيفة "اكسبريس" البريطانية أن مانشستر يوناتيد يريد التعاقد مع فيدال فى الفترة الشتوية بطلب من المدير الفنى أولى جونار سولشاير، أن اليونايتد مستعد لدفع ما يطلبه النادى الكتالونى (20 مليون يورو).

وأوضحت التقارير أن إدارة نادى برشلونة غاضبة للغاية من ضغط "فيرناندو فيليسيفيتش" وكيل أرتورو فيدال على النادى من أجل رحيل اللاعب عن صفوف البلوجرانا في الميركاتو الشتوى الحالى.

وتطرقت التقارير إلى الدور الكبير الذي يلعبه فيليسيفيتش، في طلب فيدال الرحيل عن صفوف برشلونة والنزاع القضائي الأخير بين اللاعب وبرشلونة، بسبب شكوى فيدال في عدم حصوله على بعض المكافآت والحوافز والمزايا الخاصة به من الموسم الماضى.

وأوضحت تقارير صحفية إيطالية، أن "أنطونيو كونتى" المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالى ينتظر وصول اللاعب فى يناير الحالى بشدة، بينما يرفض أرنستو فالفيردى المدير الفنى للبارسا التفريط في اللاعب على الأقل هذا الموسم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة