جريندو : لم أتوقع تسجيل هاتريك في الطلائع

الأربعاء، 08 يناير 2020 06:04 م
جريندو : لم أتوقع تسجيل هاتريك في الطلائع جريندو
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أبدي محمد عبداللطيف جريندو، صانع ألعاب فريق حرس الحدود، سعادته بعد بتسجيله ثلاثة أهداف خلال مباراة طلائع الجيش في المباراة التي اقيمت بينهما عصر اليوم الأربعاء، على ستاد جهاز الرياضة العسكري، ضمن مباريات الأسبوع الثاني عشر من مسابقة الدوري الممتاز، وانتهت بفوز الحدود بثلاثية نظيفة. ، مؤكداً أنه لم يتوقع تسجيله هاتريك أمام الطلائع خاصة أنه لم يتمكن من أحراز أي هدف منذ انطلاق بطولة الدوري الممتاز .
 
 
وقال جريندو، في تصريحات لقناة "اون سبورت" ، :"الفريق  ظهر بمستوى متميز أمام طلائع الجيش، ونجحنا في تنفيذ تعليمات الجهاز الفني لنا وهو ما ساعدنا على تحقيق الفوز"، مضيفا:"خضنا المباراة من اجل تحقيق الفوز للابتعاد مبكرا عن المراكز المهددة بالهبوط الى دوري الثانية".
 
وأعرب جريندو، عن أمنيته بالعودة مجدداً للنادي المصري البورسعيدي الموسم المقبل، خاصة أنه يعتبر نفسه آحد ابناء هذا النادي، على الرغم من أنه لم يلعب فيه سوى موسمين فقط.
 

وتقدم محمد جريندو بالهدف الاول للحدود فى الدقيقة 12 من ضربة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء سددها عمرو الحلوانى قوية تصدى لها محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش بصعوبة وعادت للاعب الحرس الذى يقوم بتمريرها لجريندو الذى لم يجد اى صعوبة فى إيداعها المرمى .

وفى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع يضيف نفس اللاعب الهدف الثانى من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء معلنا عن تقدم فريقه بهدفين مقابل للاشئ بعد نهاية الشوط الاول، وفى نهاية الشوط الثانى أضاف نفس اللاعب الهدف الثالث له ولفريقه ليقتنص أبناء الحدود نقاط المباراة رافعا رصيده إلى 17 نقطة ويقفز للمركز السادس، بينما تجمد رصيد طلائع الجيش عند 11 نقطة فى المركز الثالث عشر للدورى .
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة