أكرم القصاص - علا الشافعي

بليك شيلتون وجوين ستيفانى يقدمان استعراضات حفلGrammy.. اعرف التفاصيل

الأربعاء، 08 يناير 2020 06:00 م
بليك شيلتون وجوين ستيفانى يقدمان استعراضات حفلGrammy.. اعرف التفاصيل بليك شيلتون و جوين ستيفاني
كتبت / رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن الأيام المقبلة ستنفي تماما الشائعات التي انتشرت مؤخرا بوجود خلاف بين النجم العالمي بليك شيلتون و صديقته النجمة العالمية جوين ستيفاني ، حيث من المقرر أن يقدم الثنائي استعراضا غنائيا راقصا معا، وكشف بليك شيلتون البالغ من العمر ( 43 عام ) علي صفحته الشخصية بموقع التواصل الأجتماعي الشهير " تويتر " أنه سيقدم استعراضا غنائيا مع شريكته جوين ستيفاني بحفل توزيع جوائز " Grammy "  لعام 2020 .

و من المقرر إقامته في 26 يناير الجاري في الولايات المتحدة الأمريكية ، و هو واحد من أهم و أشهر الأحداث الفنية في العالم ، و قد لاقي الخبر إعجاب الكثير من محبي و عشاقي شيلتون وستيفاني .

بليك و جوين (2)
بليك و جوين 

 

من جهة اخري ب تشارك النجمة العالمية بيلي إيليش ايضا حفل " grammy "  لهذا العام ، حيث تقدم النجمة البالغة من العمر (18 عاما) التي تتمتع بشعبية جارفة عددا من الاستعراضات الغنائية الراقصة .

يذكر أن جوين ستيفاني و بليك شيلتون اطلقا شهر ديسمبر الماضي أغنية  Nobody But You "  التي حققت نجاح كبير وملحوظ ، و من المقر أن تكون هذه الاغنية ضمن اغنيات البومات بليك شيلتون الجديد ، و بكل هذا التعاون ينفي النجمين شائعة وجود مشاكل بينهما تجعل علاقتهما و قصة حبهما في توتر و يؤكدا للعالم أن علاقتهما دائما مستقرة و رائعة .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة