أحمد حسن عن حفل الكاف: "سعداء بكل الأساطير فى أرضنا الحبيبة مصر"

الأربعاء، 08 يناير 2020 02:30 م
أحمد حسن عن حفل الكاف: "سعداء بكل الأساطير فى أرضنا الحبيبة مصر" أحمد حسن نجم الكرة المصرية الأسبق
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر أحمد حسن نجم الكرة المصرية السابق، عن سعادته بحفل الأفضل فى أفريقيا، الذى أقيم فى مصر، مقدما التحية للاعب الدولى ساديو مانى الذى فاز بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا خلال عام 2019.

وقال أحمد حسن عبر حسابه على "تويتر": "سعداء بقدوم كل الأساطير في أرضنا الحبيبة مصر، وخاصة ساديو مآني بفوزه بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا 2019 مبروك وبالتوفيق دائما".

Capture
 

ونجح ساديو مانى المولود فى 10 أبريل 1992، فى التتويج بالجائزة للمرة الأولى فى مسيرته الكروية، بعدما تواجد فى قائمة الثلاثة الاوائل خلال النسخ الثلاث الماضية، حيث حصل على المركز الثالث عامى 2016 و2017، وحل وصيفا فى العام الماضى خلف النجم المصرى محمد صلاح.

وجاءت أرقام ساديو ماني على مدار الموسم الحالى من خلال مشاركته فى 61 مباراة وأحرز 34 هدفا مع ناديه الإنجليزى ومنتخب بلاده وساهم فى صناعة 15 هدفا لزملائه.

وأوضح "الكاف" أنه تم التوصل إلى المراكز الثلاثة الأولى فى قوائم المرشحين لحصد جوائز الاتحاد الأفريقى لعام 2019 بعد تصويت من لجنة الكاف الفنية والتطوير ولجنة من خبراء الإعلام مع التركيز على أداء المرشحين خلال العام قيد الاستعراض 2019، كما تضمنت الاختيارات تصويت مجموعة مختارة من أساطير الكاف المؤلفة من الفائزين السابقين باللقب الفردى الأبرز فى كرة القدم الأفريقية، وشارك الأساطير فى عملية التصويت للاعب العام (رجال وسيدات)".

شارك النجم محمد رمضان، بفيديو له مع النجم السنغالي ساديو مانى، يهنئه على الفوز بجائزة أحسن لاعب فى أفريقيا عام 2019، خلال حضوره حفل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" للأفضل في أفريقيا 2019 أمس فى الغردقة، وقال له خلال الفيديو مبروك يا أسطورة أفريقيا، ليرد الثاني مازحا: "هو الأسطورة أنا الثانى حبيبى".

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة