40 مليون يورو قيمة جوائز السوبر الإسبانى فى السعودية

الأربعاء، 08 يناير 2020 07:00 ص
40 مليون يورو قيمة جوائز السوبر الإسبانى فى السعودية جانب من مباراة ريال مدريد وبرشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشارت تقارير صحفية، إلى العوائد المادية لحامل لقب بطولة كأس السوبر الإسباني، التى تنطلق منافساتها اليوم الأربعاء، بمواجهتى ريال مدريد ضد فالنسيا فى نصف النهائى على ملعب "الجوهرة المُشعة" بمدينة جدة فى السعودية، يحصل فريقا ريال مدريد وبرشلونة على 11.5 مليون يورو حال تتويج أحدهما ببطولة كأس السوبر الإسباني، والتي ستُقام في المملكة العربية السعودية، تحديدًا في مدينة جدة.

أضافت، أن الاتحاد الإسباني سيوزع 6 ملايين يورو للمساعدة في تمويل بطولة السوبر، وهذا من شأنه المساهمة في إرضاء فالنسيا، الذي اعترض على خلفية بعض الأمور الاقتصادية.

وتبلغ قيمة جوائز بطولة السوبر 40 مليون يورو، والتي لن يقتصر فيها حضور النساء على المنطقة الخاصة لهم في الملاعب السعودية، حيث يُمكنهم التواجد في كل الأماكن بالمُدرجات، وهو أمر كان يبدو مستحيلًا في الماضي.

وسمح للنساء في السعودية بقيادة السيارات فقط قبل عاميّن، ويُمكنهم السفر الآن أيضًا خارج البلاد دون أن يُرافقوا من الرجال.

تابعت، إنه تم نفاذ تذاكر مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد، وبيع 10000 تذكرة فقط لمواجهة ريال مدريد وفالنسيا.

وكان لدى كل نادي 12000 تذكرة مسموح لهم ببيعها بأنفسهم، لكن تم إرجاعها بالكامل تقريبًا للبيع في جدة، حيث باع ريال مدريد 700 تذكرة، برشلونة 300، أتلتيكو مدريد 50 وفالنسيا 25.

جدير بالذكر أن نصف النهائي الأول في بطولة السوبر بين ريال مدريد وفالنسيا سيُقام غدًا، الأربعاء في جدة، فيما يواجه برشلونة أتلتيكو مدريد الخميس المقبل، وتقام المباراة النهائية الاحد القادم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة