خالد صلاح

مؤمن زكريا يؤدى مناسك العمرة بصحبة والده .. صور

الأربعاء، 08 يناير 2020 05:05 م
مؤمن زكريا يؤدى مناسك العمرة بصحبة والده .. صور مؤمن زكريا ووالده
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توجه مؤمن زكريا، لاعب النادى الأهلى  إلى الأراضى السعودية لأداء مناسك العمرة، بصحبة والده، حيث نشر مؤمن زكريا، صورتين من أمام الحرم المكى.

الصور التى نشرها مؤمن زكريا عبر حسابه، ظهر فيها مع والده، وهما بملابس الإحرام، ولم يعلق مؤمن بكلمة واحدة، فيما تفاعل محبى مؤمن، ومتابعيه، من جماهير الكرة المصرية، فيما دعا له الكثيرون، بأن يتقبل منه الله العمرة.

مؤمن زكريا ووالده
مؤمن زكريا ووالده

 

مؤمن زكريا يغيب عن الملاعب بسبب مرض يحتاج إلى وقت طويل فى تلقى العلاج، حيث دعم جمهور النادى الأهلى، وكذلك مجلس إدارته، ولاعبيه، مؤمن زكريا، وحرصوا على الوقوف بجانبه حتى يتم له الشفاء.

مؤمن يؤدى مناسك العمرة
مؤمن يؤدى مناسك العمرة

 

مؤمن كان قد أجرى فحوصات بالولايات المتحدة وألمانيا لتحديد المرض، لكنه لم يُعلن عن تفاصيله حتى الان.

لعب مؤمن زكريا مع المارد الأحمر 150 مباراة، سجل 42 هدفًا، حيث شارك في 93 مباراة بالدوري الممتاز وسجل 30 هدفًا، كما خاض 12 مباراة بكأس مصر وسجل 4 أهداف، بينما لعب 3 مباريات بالسوبر المصري وسجل هدف وحيد، وخاض 40 مباراة بالبطولات الإفريقية وسجل 6 أهداف، وخاض مباراتين بالبطولة العربية وسجل هدف وحيد.

 

وظهر اللاعب خلال البرنامج، في حالة غير مستقرة تجلت ملامحها، في صعوبة النطق والتحدث بسهولة، بالإضافة إلي نظراته الغريبة ووجه الشاحب، ما يؤكد أن اللاعب مر ويمر بمرحلة هي الأصعب في حياته سواء المهنية أو الشخصية.

 

كان زكريا قد فسخ عقده مع أحد السعودى فى فبراير الماضى وعاد للأهلى دون أن يتم قيده ، وبدا واضحا أن زكريا يعاني من الإصابة التي وصفها بـ"النفسية"، وهو ما دفع جماهير الكرة المصرية عامة وجمهور الأهلي خاصة للتعاطف وإعلان دعمها له.

 

وأكد خالد محمود طبيب النادى الأهلى عدم معاناة مؤمن زكريا من أى إصابة عضلية أو عضوية أو ملاعب، موضحًا أن اللاعب يعانى من حالة نفسية من شأنها التأثير على الأعصاب ما يفقده لياقته البدنية ويجعله غير قادر على العطاء فى الملاعب.

 

إدارة النادي الأهلي كانت قد أعلنت عن تحملها تكاليف علاج زكريا في ألمانيا، بجانب سداد كل مستحقاته المالية عن الفترة التي يغيب فيها عن الفريق، تقديرا له، ولكونه من أحد أبناء النادي المخلصين.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة