خالد صلاح

صور.. حريق بـ 3 محالات بمدينة الحامول بسبب ماس كهربائى

الأربعاء، 08 يناير 2020 03:57 م
صور.. حريق بـ 3 محالات بمدينة الحامول بسبب ماس كهربائى احدى المحلات المحترقة
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شبت النيران فى 3 محالات تجارية بالشارع التجارى "شارع العاشر من رمضان"، بوسط مدينة الحامول بمحافظة كفر الشيخ، بسبب ماس كهربائى، وانتقلت على الفور القيادات الأمنية وقوات الحماية المدنية التى تمكنت من السيطرة على الحريق وإخماد النيران التى شبت بـ 3 محلات وسط مدينة الحامول بشارع العاشر من رمضان، وإلتهمت النيران واجهات المحلات، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التى تولت التحقيق.

تلقى اللواء محمود حسن، مدير أمن كفر الشيخ، إشارة بالحريق، كما تلقت غرفة عمليات وأزمات المحافظة، بلاغا يفيد نشوب حريق بمطعم كشرى وسوبر ماركت ومركز مستحضرات تجميل متجاورين بشارع العاشر من رمضان بمدينة الحامول، وانتقلت على الفور قوات الحماية المدنية لمنطقة الحريق، وتمت السيطرة على النيران وإخمادها قبل إنتقالها إلى المحلات التجارية المجاورة بالشارع التجارى بوسط المدينة، ولم يسفر الحريق عن وقوع إصابات.

وتبين من المعاينة أن المحلات الـ 3 متجاورين وبسؤال أصحابهم، أفادوا بحدوث ماس كهربائى بسبب الأمطار أدى لتحطيم واجهات المحلات، وتم تحرير محضر بمركز شرطة الحامول وجار العرض على النيابة العامة التى تولت التحقيق، وجار حصر الخسائر النهائية الناجمة عن الحريق.

وقد تعرضت صباح اليوم، مدن ومراكز محافظ كفر الشيخ، لحالة من الطقس السيئ وسقوط أمطار غزيرة على جميع مدن محافظة كفر الشيخ وقراها، صاحبتها موجة صقيع، وتوقفت حركة الصيد بميناء البرلس ورست السفن بالميناء وبالقرى المطلقة على البحر المتوسط ونهر النيل.

وأعطى اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، تعليماته للأجهزة المعنية ورؤساء المدن والقرى بعموم المحافظة، بالتعامل الفورى مع مخلفات الأمطار وكسحها من الشوارع أولاً بأول.

المحلات المحترقة بسبب سوء الاحوال الجوية  (1)
المحلات المحترقة بسبب سوء الاحوال الجوية

 

المحلات المحترقة بسبب سوء الاحوال الجوية  (2)
المحلات المحترقة بسبب سوء الاحوال الجوية

 

المحلات المحترقة بسبب سوء الاحوال الجوية  (3)
المحلات المحترقة بسبب سوء الأحوال الجوية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة