خالد صلاح

تجديد حبس المهتمين بقتل عامل بسبب خلافات فى المرج

الأربعاء، 08 يناير 2020 12:03 م
تجديد حبس المهتمين بقتل عامل بسبب خلافات فى المرج جثة_أرشيفية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت نيابة شرق القاهرة الكلية تجديد حبس المهتمين بقتل عامل بالمرج 15 يوم علي ذمة التحقيقات. 
 
كانت النيابة امرت بتشريح جثة عامل لقي مصرعه على يد صاحب مصنع في المرج، لبيان أسباب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.
 
وكشفت مناظرة النيابة لجثة المجني عليه أنه توفي نتيجة إصابته بجرح طعني نافذ في البطن، ودلت التحريات أن خلافات مالية بين المتهم والمجني عليه السبب في الجريمة.
 
ووصل المتهم إلى المكان وبدأ فى تمثيل الجريمة، حيث مثل أحد افراد القوة المرافقة أنه المجنى عليها، وقال المتهم أنه فى صباح يوم الواقعة نشبت مشاجرة بينه وبين المتهم لفصله من العمل، وفى المساء عندما رآه الأخير آثار غضبه ببعض الكلمات الجارحة، فاستعان بعامل آخر لديه ونشبت بينهما مشاجرة طعنه خلالها بسلاح أبيض أسقطه قتيلا.
 
كانت نيابة شرق القاهرة الكلية بإشراف المستشار أحمد عز الدين المحامى العام للنيابات، أمرت بتشريح جثة عامل لقى مصرعه على يد صاحب مصنع فى المرج، لبيان أسباب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة، وكشفت مناظرة النيابة لجثة المجنى عليه أنه توفى نتيجة إصابته بجرح طعنى نافذ فى البطن.
 
وكانت مباحث قسم شرطة المرج تلقت بلاغا يفيد بنشوب مشاجرة فى المنطقة ووقوع قتيل، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث وتبين نشوب مشاجرة بين صاحب مصنع وعامل، أقدم خلالها الأول على طعن الثانى بسلاح أبيض، فأسقطه قتيلا، ودلت التحريات أن خلافات مالية بين المتهم والمجنى عليه السبب فى الجريمة.
 
وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق، وأمرت بحبس المتهم 4 ايام على ذمه التحقيق، كما أمرت أيضا بتشريح جثة المجنى عليه لمعرفة والوقوف على أسباب الوفاة الحقيقى.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة